الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:11 ص

حسام حسن يسجل.. وسموحة ينتصر على المصري بهدف نظيف

حسام حسن - لاعب سموحة

حسام حسن - لاعب سموحة

عبدالمنعم الالفى

A A

حقق نادي سموحة فوزًا صعبًا على حساب فريق المصري البورسعيدي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التى جمعتهما في الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023/24.

ونجح حسام حسن في تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الـ 56 بصناعة زميله ليادي.

شاهد هدف سموحة من هنا 

موقف سموحة والمصري 

توقف رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة الـ 52 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 7 وتلقى 10 هزائم، ولعب 32 مباراة.

ارتفع رصيد سموحة للنقطة الـ 48 من 31 من مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 9 وتلقى 9 هزائم.

على الجانب الآخر، ساهم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، في اقتراب النادي الأهلي من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، بتسجيل هدف المباراة الوحيد في مرمى فريق البنك الأهلي، في المباراة التى جمعتهما بالجولة 32 من عمر المسابقة، على ملعب استاد  القاهرة الدولي.

ونجح وسام أبو علي في تسجيل هدف التقدم للمارد الأحمر عند الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة على حدود 18 لفريق البنك الأهلي، سكنت على يسار حارس البنك الأهلي.

ونجح حامل اللقب في تحقيق الثأر من البنك الأهلي الذي نجح في تحقيق فوز على المارد الأحمر بنتيجة 3-4 في المباراة التى جمعتهما في الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الفوز وضع مارسل كولر، المدير الفني للأهلي، على عرش مدربي الأهلي، بتحقيق 18 فوزًا متتاليًا في بطولة الدوري، متفوقا على البرتغالي مانويل جوزيه، الذي يملك 17 فوزًا مع بطل مصر.

   

search