الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:04 ص

ضحية حادث الضبعة.. موعد صلاة الجنازة ومكان دفن المنتج تامر فتحي

المنتج الراحل تامر فتحي

المنتج الراحل تامر فتحي

شيماء رستم

A A

كشف سيد الطيار ممثل نقابة المهن السينمائية، موعد ومكان دفن المنتج تامر فتحي الذي رحل عن عالمنا إثر حادث سير مروع بطريق الضبعة، رفقة المنتجين الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وإسماعيل فتحي.

وأكد سيد الطيار لـ"تليجراف مصر" أن المنتج تامر فتحي سوف يتم دفنه في مقابر الأسرة على طريق الفيوم اليوم الجمعة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الظهر بمسجد الشيخ زايد.

المنتج الراحل تامر فتحي

وقال الطيار أنه الآن متواجد في الغربية مع نقيب السينمائيين مسعد فودة، لدفن جثامين المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وإسماعيل فتحي بعد أداء صلاة الجنازة عليهم.

وأكد الطيار أن الجميع في حالة حزن شديد و المشهد مهيب للغاية، وهناك حضور كبير من المخرجين و الفنانين والمنتجين أمام منازل المتوفين، كما حرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على حضور مراسم الجنازة والدفن.

حالة تامر فتحي في الساعات الأخيرة 

وكان محمد سمير الطبيب المعالج للمنتج تامر فتحي قد كشف تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، قائلًا إن حالته في تدهور شديد، إثر توقف عضلة القلب 3 مرات وتم إسعافه، كما أن درجة الوعي كانت ليست جيدة، كما كان هناك هبوط شديد في الضغط، لكن تم ضبطه بواسطة جهاز طبي.

وأكد محمد سمير، أن المنتج تامر فتحي كان يرقد على جهاز التنفس الصناعي، ويعاني نزيفًا على الرئة والمخ والبطن، بجانب وكسور وجروح في أنحاء جسده، مضيفًا أن القلب توقف أكثر من 3 مرات، وأول مرة توقف مدة ساعة كاملة.

وأضاف الطبيب المعالج، أن حالة وعي المنتج تامر فتحي كانت ليست جيدة، ما أعاق التدخل الجراحي بالقدمين، كونه مصاب بكسور مضاعفة في الساقين من عند “قصبة الرجل”، ويحتاج لتركيب شرائح ومسامير.

تفاصيل الحادث

كانت غرفة المرور قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الضبعة.

وانتقلت قوات من غرفة المرور، وتبين وفاة المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، حسام شوقي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، ونجاة المنتج الرابع تامر فتحي لكنه كان في حالة حرجة.

search