الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:56 ص

اتهمهما بسرقة بضاعته.. صاحب شركة يحتجز حارسًا وزوجته

خطف

خطف

محمود رفاعي

A A

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين مدير شركة مستحضرات تجميل، ومحام، وحارس عقار في منطقة السلام ثان بالقاهرة.

وأوضح بيان صادر من وزارة الداخلية، أن قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من الأهالي بسماع صوت استغاثة من أحد العقارات.

وانتقل رجال الشرطة لموقع البلاغ، حيث التقوا بمدير ومحام في شركة مستحضرات تجميل، وحارس العقار وزوجته، وقرر الطرف الأول أن الحارس وزوجته سرقا كمية من البضائع من داخل مخزن شركة تابعة لهما، ما دفعهما لاحتجازهما والتعدي عليهما بالضرب “دون إصابات”، وإكراههما على توقيع إيصالات أمانة، وسحب هواتفهما المحمولة منهما. 

وقالت الشرطة إن الأربعة، طرفي المشاجرة، أيد كل منهما كلام الآخر، وأرشد الطرف الأول عن دفتري إيصالات أمانة بداخلهما 10 إيصالات تحمل توقيع المجنى عليهما، بالإضافة لـ5 هواتف محمولة، ومبلغ مالي خاص بالحارس وزوجته، اللذين اعترفا بالسرقة. ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الأربعة.

وفي واقعة أخرى، شهدت مدينة حلوان جنوب  القاهرة، مساء أمس الثلاثاء، واقعة خطف طفل أثناء شرائه “تين شوكي” من أمام منزله، وتكثف الشرطة جهودها للوصول للجناة.

ورد لقسم شرطة حلوان، بلاغ يفيد بخطف طفل أثناء شرائه “تين شوكي” من أمام منزله، وأن شابا اصحطب الطفل إلى سيارة في أحد الشوارع وفر هاربا.

وانتقلت قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث، لموقع البلاغ، ومن خلال فحص الكاميرات الموجودة أعلى جدران شارع محمود خاطر بدائرة القسم، تبين صحة الواقعة.

وتبين أنه عندما نزل طفل يدعى “مُدثر” يبلغ من العمر 5 سنوات من منزله لشراء  تين شوكي من أمام منزله استدرجه شاب لمكان بعيد عن أعين المارة بالشارع الذي يسكن به الطفل، واصحطب الطفل لسيارة في أحد الشوارع وفر هاربا. تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

search