الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:47 ص

موعد ومكان عزاء المنتجين الراحلين ضحايا حادث الضبعة

المنتجين الأربعة ضحية الحادث

المنتجين الأربعة ضحية الحادث

محمد صالح

A A

يستقبل محبو وأصدقاء وعائلة المنتجين الراحلين، حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، وتامر فتحي، العزاء في ذويهم الأحد المقبل.
وتقرر إقامة العزاء الأحد 4 أغسطس بمسجد الشرطة بـ"الشيخ زايد"، عقب صلاة المغرب.


جنازة ثلاثية


حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، الذين ماتوا في حادث سير أمس الخميس بطريق الضبعة.
وكان من أبرز الحضور خلال تشييع الجثامين، الفنان أحمد السقا الذي كان أول الحاضرين وأحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز ودينا فؤاد وأحمد جمال سعيد وإيمان العاصي ومحمد رجب وأحمد صلاح حسني.
ودخل عدد من الفنانين في نوبة بكاء حزنًا على الراحلين، منهم الفنان أحمد صلاح حسني الذي ظهر في حالة انهيار شديد، والفنانة إيمان العاصي التي لم تتمالك دموعها حزنًا على المنتجين الثلاثة.


تامر فتحي


وكشف سيد الطيار ممثل نقابة المهن السينمائية، موعد ومكان دفن المنتج تامر فتحي الذي رحل عن عالمنا إثر حادث سير مروع بطريق الضبعة، رفقة المنتجين الثلاثة حسام شوقي ومحمود كمال وإسماعيل فتحي.
وأكد سيد الطيار لـ"تليجراف مصر" أن المنتج تامر فتحي سوف يتم دفنه في مقابر الأسرة على طريق الفيوم اليوم الجمعة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الظهر بمسجد الشيخ زايد.


تفاصيل الحادث


كانت غرفة المرور تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الضبعة.
وانتقلت قوات من غرفة المرور، وتبين وفاة المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، حسام شوقي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، ونجاة المنتج الرابع تامر فتحي لكنه كان في حالة حرجة.

search