الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

الحكم على طليق علا غانم 30 يناير

علا غانم

علا غانم

احمد نور الدين

A A

حجزت المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة طليق الفنانة علا غانم في اتهامه بالتعدي عليها بالسب والقذف، لـ30 يناير المقبل للنطق بالحكم.

بلاغ علا غانم

وتقدمت الفنانة ببلاغ للنيابة العامة، تتهم فيه طليقها بتعديه عليها بالسب والقذف، وأنه تعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها، بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، وباشرت الجهات المعنية التحقيق في الدعوى.

طليق علا غانم 

واستدعت جهات التحقيق في القاهرة، طليق الفنانة لسماع أقواله فيما نسب إليه، وقررت جهات التحقيق التحفظ على هاتفه المحمول، وتحريز الرسائل لفحصها، وعرضها لخبير فني، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت علا غانم تقدمت باستغاثة إلى المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، ورئيس المركز المصري لحقوق المرأة المحامية نهاد أبو القمصان، عبر “انستجرام" تستغيث من تعرضها للاعتداء هي ووالدتها، على يد عدد من البلطجية.

وقالت غانم في استغاثتها “البطلجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربونني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي”.

وتابعت الفنانة، أن المتهمين سرقوا مشغولاتي الذهبية، والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعون أن يحملوه".  

زواجي أسوأ تجربة

غانم قالت لـ"تليجراف مصر" إن زيجتها الأخيرة، التي استمرت 11 عامًا، كانت "أسوأ ما مرت به في حياتها، خصوصًا السنوات الأخيرة"، مضيفة "كانت عبارة عن استغلال وعنف واعتداء وكذب، حاولت الطلاق مرارًا، ولكن لم يفلح الأمر، هو يتحجج بأني لم أطلقه في أمريكا، وبالفعل أنا رفعت الدعوى في مصر لأننا تزوجنا بها".

غانم أكدت انتهاء علاقتها بـ"هذا الشخص"، بنصّ تعبيرها، نهائيًا بعد خلعه بحكم قضائي في 18 أبريل 2023، و"تخلصت من القصة والزيجة السوداء في حفرة كبيرة.

search