الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:41 ص

"نظرة حسد".. محمد فؤاد يكشف سبب أزمته الصحية

الفنان محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد

منى الصاوي

A A

كشف الفنان المصري محمد فؤاد عن تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة، التي ما تزال آثارها ظاهرة على ملامح وجهه، وبدت واضحة خلال مشاركته في حفل "كاسيت 90"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

معاناة مع المرض

وتحدث فؤاد عن معاناته مع المرض وتأثيره على حياته الفنية والشخصية، مؤكدًا أنه يتعافى تدريجيًا ويعود إلى نشاطه الفني بشكل طبيعي.

حسد شديد

كشف فؤاد عن تعرضه للحسد في حفل زفاف ابنه عبد الرحمن، إذ أشار إلى أن شخصًا ما أبدى إعجابه الشديد بـ"الجاكيت" الذي كان يرتديه، وبعدها مباشرة أصيب بوعكة صحية أثرت على ملامح وجهه.

مستشفى سرطان الأطفال

أعلن فؤاد، وسط تفاعل كبير من الجمهور، أنه سيبيع "الجاكيت" ويتبرع بثمنه لصالح مرضى السرطان.

أعرب الفنان عن امتنانه للدعم الكبير الذي تلقاه من جمهوره وزملائه في الوسط الفني خلال فترة مرضه، مؤكدًا أن هذا الدعم كان له دور كبير في تجاوز هذه المحنة الصعبة.

نجوم التسعينيات

وأشعل نجوم التسعينيات، محمد فؤاد، وإيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وهشام عباس، وخالد عجاج، حماس الجمهور في حفل "كاسيت 90" بمهرجان العلمين، إذ قدموا باقة من أشهر أغانيهم التي حققت نجاحًا كبيرًا في تلك الحقبة الذهبية.

وشهد الحفل أجواءً حماسية وتفاعلاً كبيرًا من الجمهور، الذي استعاد ذكريات الماضي الجميل مع الأغاني التي شكلت جزءًا من حياتهم وشبابهم.

التهاب العصب السابع

وأصيب الفنان محمد فؤاد، بالتهاب العصب السابع، وهو ما كشف عنه ظهوره في حفل خطوبة ابنته “بسملة”، الشهر الماضي، إذ بدت على وجهه علامات المرض ومنعته من استخدام تعابيره في أثناء الغناء، حتى أن البعض تساءل عن سبب إطلالته "المتخشبة".

search