الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

بعد مرضه.. تفاصيل أول حفل لـ محمد فؤاد في العلمين

محمد فؤاد

محمد فؤاد

نانسي أشرف

A A

يحيي الفنان محمد فؤاد حفًلا غنائيًا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الفني، الذي يقام في دورته الثانية. 
ويقام الحفل في الأول من أغسطس المقبل، ويشارك خلاله مجموعة كبيرة من نجوم حقبتي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، أبرزهم هشام عباس، وإيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وخالد عجاج.

محمد فؤاد

نوستالجيا 

ينتظر الجمهور هذا الحفل باعتباره يضم العديد من نجوم الفن الذين ارتبط الجمهور بأغنيتهم بشكل كبير على مدار العديد من السنوات، وهو ما تبين في تكرار هذه النوعية من الحفلات الغنائية الفترة الماضية، في مصر أو بالمملكة العربية السعودية من خلال موسم الرياض.
 

أقوى أغنيات فؤاد

يقدم محمد فؤاد خلال الحفل مجموعة من أبرز أغنياته الشهيرة، من بينها "فاكرك يا ناسيني"، و"ابن بلد"، و"كداب"، و"أنا لو حبيبك"، و"شاهدين عليه"، و"على عيني"، و"يا طير يا غريب"، بالإضافة للعديد من الأغنيات التي قدمها الفنان الكبير على مدار سنوات عدة.

محمد فؤاد 

محمد فؤاد يعاني المرض

أعلن الفنان محمد فؤاد مؤخرًا إصابته بمرض العصب السابع، وهو ما أثار تعاطف جمهوره خاصةً عقب ظهوره في حفل خطوبة ابنته بـ"وجه متخشب"، وتساءل البعض هل يعتزل محمد فؤاد إثر إصابته بهذا المرض؟
مرض العصب السابع يؤثر على حركة الوجه والقدرة على الكلام بطريقة سليمة، ما دفع البعض للاعتقاد بأن الفنان محمد فؤاد لن يستطيع الغناء مرة أخرى ما قد يدفعه إلى الاعتزال، خاصةً أنه مختفٍ عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، إلا أن هذا لم يحدث وسيحيي حفلًا مؤخرًا بمهرجان العلمين.

search