الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:12 ص

"أشرف" سدد فاتورة 4 سنوات خلافات أسرية.. قتله شقيقه في حلوان

جانب من المشاجرة العزبة القلبية بحلوان

جانب من المشاجرة العزبة القلبية بحلوان

أحمد عادل

A A

دفع شاب حياته ثمنا لتجدد خلافات أسرية منذ 4 سنوات، على يد شقيقه وأقارب زوجته، بمنطقة العزبة القبلية في حلوان جنوب القاهرة.

وتوفي “أشرف. ع” الموظف بشركة المقاولين العرب، متأثرًا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي، بعد إلقاء حجر خرساني عليه من أعلى سطح العقار. 

بداية الواقعة تعود إلى عام 2020، عندما بدأت خلافات أسرية بين “أشرف” وأشقاءه بمشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة، أصيب فيها ابنه بضربة "شومة" على رأسه أفقدته الوعي واستدعت خضوعه إلى جراحة، وحررت والدته محضرا اتهمت فيه عمه “إبراهيم” بضربه، قبل أن تتنازل عنه.

المحضر أزعج “إبراهيم. ع”، شقيق المجني عليه وقاطع العائلة وبدأت خلافات أسرية استمرت 4 سنوات، كانت أخرها مشادة كلامية بين الضحية وزوجة شقيقه “سهير. س”، وبعدها 3 أيام في أثناء عودته من العمل ليلًا، أوقف سيارته أمام منزل شقيقه “إبراهيم” الذي كان واقفا حينها، ومعه زوجته وابنهما وشقيقها وابنه وزوج شقيقتها ونجله. 

تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة تعدى فيها المتهمين على الضحية بالأسحلة البيضاء وأصابوه بكدمات وجروح متفرقة، وقام المتهمين بالصعود إلى أعلى العقار وإلقائه بحجر خرساني على رأسه ليسقط غارقًا في دمائه، وخضع “أشرف” إلى عدد من العمليات الجراحية لوقف النزيف الداخلي لكن باءت بالفشل وفارق الحياة متأثرًا بإصابته، وفق محضر رسمي بالواقعة. 

تقول “أميرة”، ابنة القتيل في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، “عمي كان دائم المشاجرة وافتعال المشاكل معنا بسبب تحرير والدتي لمحضر ضده بعد التعدي على شقيقي، وعلى الرغم من انتهاء تلك المشكلة والتنازل عن المحضر ومرور 4 سنوات، لكنه استمر في افتعال المشاكل دون سبب واستعان بأقارب زوجته للتشاجر معنا، وحتلا هذه اللحظة لا أدري لماذا قٌتل والدي”، حسب روايتها.

كان تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة في منطقة العزبة القبلية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين وجود مصاب “أشرف، ع” 51 عاما، مصاب برأسه، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهمين وحرر محضر بالواقعة.   

search