الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:48 ص

إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة بالبحر الأحمر

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

أصيب 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق “رأس غارب-الغردقة”، شمال محافظة البحر الأحمر، مساء اليوم الجمعة.

وتلقى اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة شمال مدينة الغردقة، وبالتحديد على طريق الغردقة-رأس غارب.

دفع بـ7 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 14 شخص وجاري نقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وعمل الإسعافات الأولية اللازمة.

نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بالبحر الأحمر لمباشرة التحقيقات ومعرفة أسباب الحادث.

وجاء ذلك في الوقت الذي تشهد فيه مدينة شلاتين أقصى جنوب محافظة البحر الأحمر، نشاطا للرياح الجنوبية شديدة محملة بالأتربة مع سقوط أمطار غزيرة على مختلف الأنحاء بالمدينة جنوب البحر الأحمر

رفع حالة الطوارئ

وأعلن محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، منذ قليل، رفع درجة الاستعداد القصوى بمدن الجنوب للتعامل مع تقلبات الطقس المحتملة خلال الساعات القادمة.

وأهابت محافظة البحر الأحمر بقائدي المركبات المسافرين على الطرق الجنوبية، توخي الحذر في أثناء القيادة، إذ تشير صور الأقمار الصناعية إلى وجود السحب الرعدية على مناطق متفرقة من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار.

search