الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:37 م

فيديو هدير عبد الرازق "ترند جوجل" للأسبوع الرابع

فيديو هدير عبد الرازق يضعها بمقدمة قائمة بحث جوجل للاسبوع الرابع

فيديو هدير عبد الرازق يضعها بمقدمة قائمة بحث جوجل للاسبوع الرابع

ماريا روماني

A A

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق محرك البحث العالمي جوجل، للأسبوع الرابع على التوالي، بعد تسريب مقطع فيديو مخل لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في مستهل يوليو الماضي.

القصة بدأت عندما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو مُسرب يحتوي على مشاهد غير أخلاقية للبلوجر هدير عبد الرازق، وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، ما دفع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لفحصه.

مقطع الفيديو المسرب للبلوجر هدير عبد الرازق وضعها في مقدمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للأسبوع الرابع على التوالي، منذ تسريب مقطع الفيديو.

وفي أول تعليق لها على مقطع الفيديو المسرب، قالت هدير عبد الرازق إن الفيديو “دمر سمعتها”.

هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق وزوجها

وأضافت عبد الرازق من خلال خاصية الاستوري بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: أنا منهارة أنا وأسرتي كلها ولا أعلم ماذا سأفعل، وفوجئت بالفيديو المنتشر باسم فضيحة هدير عبد الرازق.

وأشارت عبد الرازق إلى أن الشخص الذي ظهر معها في مقطع الفيديو هو زوجها السابق، وتم الانفصال بينهما قبل عام.

وبعد أيام قليلة من حديث عبد الرازق حول تعريف هوية الشخص الذي يظهر معها في الفيديو، بأنه زوجها السابق، تقدم أحد المحامين ببلاغ إلى المجلس القومي للمرأة، ضد زوج البلوجر هدير عبد الرازق، يتهمه فيه بـ"هتك عرضها"، بسبب فيديو إباحي لهما معا، قال إنه من قام بتسريبه عمدا.

وقال المحامي في بلاغه إن نشر الفيديو الإباحي أحد أخطر أنواع العنف ضد المرأة، معتبرا أنه حتى وإن كانت هدير مخطئة في بعض تصرفاتها، لكنها امرأة مصرية في المقام الأول، هتك سترها وعرضها، الذي هو عرض لكل مصري وعربي، لأهداف غير إنسانية وإجرامية. 

قسيمة زواج هدير عيد الرلزق 


هل هدير عبد الرازق انتحرت؟

وبعد مرور اسبوع تقريبًا من تسريب مقطع الفيديو، ظهرت البلوجر هدير مرة أخرى عبر بث مباشر عبر حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث تحدثت عن محاولة انتحارها عدة مرات.

وقالت عبد الرازق: حاولت أنتحر 3 مرات بـ3 أشكال مختلفة، ولا مرة فيهم صابت، وكل يوم بيمر عليّ بتمنى فيه الموت، مع أني مغلطش ولا عملت حاجة حرام ولا خالفت شرع ربنا.

هدير عبد الرازق بلوجر تبلغ من العمر 26 عامًا، كانت متزوجة من رجل خمسيني يدير ملهى ليليا، ثم انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج استمر ثلاث سنوات.

تصف عبد الرازق نفسها بأنها "ناشطة اجتماعية"، ويتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع "إنستجرام"، و82 ألفا على "فيسبوك".

search