الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

الكشف عن موقف الجزيري من تمديد تعاقده مع الزمالك

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر مقرب من التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، عن موقفه من عرض الأبيض لتمديد تعاقده خلال المواسم المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن الجزيري يرحب بتمديد تعاقده مع الفارس الأبيض، خاصة أنه يشعر بتقدير معنوي داخل الزمالك، ذلك في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال المباريات الأخيرة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم التونسي مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع على عقود انتقاله لأي ناد خلال انتقالات يناير المقبلة.

الزمالك يسعى لتمديد عقد مهاجمه التونسي

وفُتح ملف تمديد تعاقد الجزيري مع الفارس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب لتحديد كافة التفاصيل، سواء المادية أو المدة الزمنية التي يتم إضافتها في العقد.

ويعتبر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك سيف الجزيري المهاجم الأول في الفريق، كما يحظى اللاعب بشعبية كبيرة بين جماهير الفارس الأبيض، نظرا لتألقه اللافت خلال الفترة الماضية.

الزمالك يفوز على الجونة بهدف المثلوثي

في سياق آخر، حققق الزمالك فوزا جديدا أول أمس على نظيره الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد، سجله حمزة المثلوثي في الدقيقة 15، بعد أن تحصل مصطفى شلبي على ركلة جزاء إثر عرقلة من محمد الدغيمي.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويستعد أبناء ميت عقبة تحت قيادة جوميز لمواجهة إنبي، المقرر لها غدا الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز

search