الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:49 ص

الداخلية يهزم الإسماعيلي بهدف في كأس الرابطة

ذ

هيثم موسى

A A

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

جاء هدف المباراة الوحيد الذي سجله نادي الداخلية، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عن طريق يوسف تونجي بمهارة فردية، بعد مراوغة مدافع الإسماعيلي، والتوغل في المنطقة وتسديد الكرة في الشباك بنجاح.

أحداث الشوط الأول

وأنقذ محمد مجدى حارس الداخلية مرماه من هدف مؤكد للإسماعيلي، في الدقيقة 11، من خلال ركلة حرة مباشرة نفذها صالح جمعة بطريقة متقنة، وتابعها باسم مرسي برأسية قوية، لولا تصدي الحارس كادت أن تسفر عن هدف التعادل. 

الإسماعليي والداخلية 

وواصل الإسماعيلي محاولاته لإدراك التعادل، وشكل ضغطا هجوميا كبيرا على مرمى الداخلية، ولكن هناك تألق لافت من قبل الحارس محمد مجدي، الذي تصدى لفرصة محققة مرة أخرى أمام صالح جمعة وباسم مرسي. 

أحداث الشوط الثاني

وحاول إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي إحداث فارق في صفوف الدراويش، من خلال إجراء عدة تبديلات كان أبرزها دخول المهاجم ياو أنور وعبدالرحمن مجدي، ومحمد دسوقي، ولكن لم ينجح أحدهم في التسجيل رغم السيطرة.

الإسماعيلي والداخلية 

و أتيحت للإسماعيلي فرصة كبيرة في الشوط الثاني لإدارك التعادل، من خلال محمد شبراوي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، علت العارضة ومرت بسلام على محمد مجدي. 

صالح جمعة أمام الداخلية 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الداخلية إلى 3 نقاط، ليعتلي صدارة المجموعة، وتذيل الإسماعيلي ترتيب المجموعة بدون نقاط. 

ومن المقرر أن يلعب سيراميكا كليوباترا أمام إنبي، يوم الأربعاء المقبل، في نفس المجموعة، بكأس الرابطة المصرية.

search