الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:25 ص

فيديو مخل وقسيمة مزورة.. هدير عبد الرازق "مهوسة تريند"

هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق

داليا أشرف

A A

مع كل الأزمات التي تمر بها، تتفنن البلوجر المثيرة للجدل هدير عبد الرازق، في احتواء غضب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بتقديم روايات ومعلومات لا تقل إثارة عن أخبارها، وأبرزها تداول مقطع فيديو مخل من غرفة نومها، ظهرت بعده في بث مباشر حاولت فيه التقليل من الضجة حولها، وإخفاء اسمها من قائمة “التريند”.

هدير عبد الرازق

فيديو هدير عبد الرازق

فيديو فاضح جرى تداوله بشكل كبير، ظهرت فيه هدير عبد الرازق، ظن البعض أنه سيكون “القشة التي قسمت ظهر هدير”، قبل أن تخرج في بث مباشر تبكي بحرقة وتستطعف فيه المتابعين، ونجحت بالفعل في ذلك وخرجت مطالبات بحذف الفيديو و"سترها". 

ظهرت هدير عبد الرازق فيما بعد وهي تبكي وفي حالة انهيار تام في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام، وكشفت فيه أن الشخص الذي ظهرت معه في المقطع المخل هو “زوجها أمام الله”، وأنها لا تقيم علاقات سوى في الحلال، وبينت قسيمة زواج قلت إنها بينها والرجل الذي كان في المقطع، دون أن تعلن اسمه أو بيانته، وترجت بحذف الفيديو والكف عن نشره.

هدير عبد الرازق

تريند هدير عبد الرازق

لم يمر وقت طويل على تريند فيديو هدير عبد الرازق، والتي كانت تقضي أيامها الأخيرة في الحبس بتهمة التحريض على الفسق والفجور، إلا وقررت أن تثير الجدل من جديد بنبأ زواجها، ونشرت صورة لقسيمة زواج تحمل صورتها وصورة آخر، وقالت عنها "اتجوزت راجل محترم"، لكنه سرعان ما حذفتها وبررت بأنها “مجرد مزحة”.

قسيمة زواج ليست حقيقية

وصف الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية البلوجر هدير عبد الرازق، بالمستغلة لكل شيء بشخصيتها حتى تحصل على المشاهدات وتجلب لنفسها الأموال من خلال تصدرها التريند.

هدير عبد الرازق

هوس التريند

يقول استشاري الصحة النفسية لـ"تليجراف مصر"، إن عبد الرازق أصبحت "مهوسة" بالتريند والشهرة مثل الكثير من الشخصيات التي تعاني من هشاشة، وظهرت على السوشيال ميديا للربح المادي والكسب السريع، حسب تحليله.

  أكد هندي أن الشخصيات مثل هدير عبد الرازق، حال البحث عنها، سنجدها تعيش بالتأكيد حياة مضطربة، إذ طُلقت أكثر من مرة ومصدر دخلها الوحيد هو نسب المشاهدات على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك، وعادة ما تكون تلك الشخصيات منعدمة الفكر ومبتزة تحاول أن تستفيد من التريند، وفق قوله.

search