الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

تأكيدًا لـ"تليجراف مصر".. رومانو يؤكد انتقال فرنانديز للقادسية السعودي

إيزيكيل فرنانديز

إيزيكيل فرنانديز

محمود صبري

A A

أكد خبير الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو، اتفاق نادي القادسية السعودي، مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لضم لاعب الوسط الشاب إيزيكيل فرنانديز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان لاعب الوسط محط أنظار العديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التألق مع منتخب الأرجنتين في بطولة أولمبياد باريس، وبلوغ الدور نصف النهائي.

وأكد رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس"، تويتر سابقًا، أن القادسية السعودي قد اتفق على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد إيزيكيل فرنانديز مع بوكا جونيورز الذي يقدر بحوالي 20 ألف دولار (15 ألف يورو ) للحصول على خدماته.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن إيزيكيل فرنانديز، سيكون الصفقة الجديدة لفريق القادسية الذي دعم صفوفه بالثنائي ناتشو فرنانديز، بيير إيمريك أوباميانج.

وكيل فرنانديز لـ"تليجراف مصر" يؤكد انتقاله للقادسية 

وكان " تليجراف مصر " قد انفرد بتفاصيل اتفاق القادسية السعودي بالحصول على خدمات إيزيكيل فرنانديز، وذلك من خلال تصريحات خاصة من وكيله هيرنان بيرمان.

وقال بيرمان: “القادسية اتفق على تفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقد إيزيكيل البالغ 15 مليون يورو مع نادي بوكا جونيورز خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأضاف: “فرنانديز كان هدفًا لفريق مارسيليا الفرنسي، فرنبخشة التركي، ولكن القادسية كان أكثر جدية في المفاوضات معنا”.

وتابع: "سيوقع إيزيكيل فرنانديز عقدًا مع القادسية لمدة أربع مواسم مقبلة".

لمطالعة التفاصيل من خلال الرابط التالي:

القادسية السعودي ينهي اتفاقه مع نجم أولمبياد باريس (خاص)

يذكر أن فرنانديز قد شارك رفقة المنتخب الأرجنتيني الأولمبي خلال 4 مباريات، كما ظهر مع المنتخب الأول الأرجنتيني خلال 3 مباريات سجل خلالها هدفا وحيدا.

search