الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

البطل والمخرج والمؤلف.. فريق "الحشاشين" في عزاء صناعه

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

زياد محمد

A A

بين مئات الفنانين، تصدر أبطال مسلسل “الحشاشين” الذي عرض رمضان الماضي، عزاء المنتجين الأربعة الذي أشرفوا على إنتاجه، وتوفوا في حادث سير على طريق الضبعة، الخميس الماضي.

وظهر في العزاء بطل العمل الفنان كريم عبد العزيز، ومخرجه بيتر ميمي، والممثل إسلام جمال، ومؤلفه عبد الرحيم كمال في عزاء منتجي مسلسلهم الرمضاني “الحشاشين”.

وشارك كل من الراحلون حسام شوقي كمشرف عام على إنتاج مسلسل "الحشاشين"، وفتحي إسماعيل كمنتج منفذ للعمل، فيما كان من بطولة كريم عبد العزيز، وإسلام جمال، وإخراج بيتر ميمي، وكتابة عبد الرحيم كمال.

أبرز الحضور في العزاء

وتواجد كل من الفنان مصطفى شعبان، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز، المنتج جمال العدل، الكاتب عبد الرحيم كمال، المؤلف إياد صالح، المخرج بيتر ميمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين في عزاء منتجين سينرجي.

مسلسل "الحشاشين"

عُرض المسلسل رمضان الماضي، وشارك في بطولته نضال الشافعي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيكولا معوض، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامي الشيخ، وعمر الشناوي، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وتوفي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي حسام شوقي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، في حادث سيارة كانوا يستقلونها، على طريق الضبعة بالساحل الشمالي..

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وفاة 3 منتجين بشركة "سينرجي" ظهر اليوم بحادث سير مروع بطريق الضبعة.

وقالت الشركة في بيان: "تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء حسام شوقى، وفتحى إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجى، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

search