الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:17 ص

رغم العروض الثلاثة.. جوارديولا يؤكد بقاء ألفاريز في السيتي

جوليان ألفاريز

جوليان ألفاريز

محمود صبري

A A

نفى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي فكرة انتقال جوليان ألفاريز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ووصفه بأنه "لاعبنا بالتأكيد".

ويمثل ألفاريز حاليا الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد مساعدة بلاده على الفوز ببطولة كوبا أمريكا الشهر الماضي، وقد أعرب عن إحباطه بسبب قلة وقت اللعب في المباريات الكبرى.

وقال ألفاريز في مؤتمر صحفي عقده في باريس إنه سيأخذ وقته للتفكير في مستقبله في ملعب الاتحاد بعد انتهاء الألعاب، في حين أفادت تقارير أن أرسنال وتشيلسي مهتمان أيضا بالتوقيع معه إلى جانب أتلتيكو.

وعندما سُئل عن فرصة انتقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلى مدريد، تجنب جوارديولا الرد من خلال الكشف عن القليل من التفاصيل.

جوارديولا : ألفاريز لاعبنا 

وقال جوارديولا "إنه لاعبنا بكل تأكيد، لا توجد أخبار جديدة، ليس لدي ما أقوله، سوف يعود".

وأضاف"أعتمد عليه، لكنه قال في الأخبار إن القرارات ستتخذ بشكل جماعي، الآن عليه أن يستريح وعندما يشعر بأنه مستعد للعودة، فسوف يعود".

وتابع "أنا متأكد من أنه عندما يعود، سأعانقه وأهنئه على بطولة كوبا أمريكا، والألعاب الأوليمبية، وسنبدأ العمل معًا. هذا هو الواقع".

واستمر"في هذه الأثناء، لدي ألف مليون شيء أفكر فيه بشأن الفريق".

واختتم"في الأسبوع المقبل سنلعب من أجل الفوز بأول ألقاب الموسم كأس الدرع الخيرية ضد مانشستر يونايتد في ويمبلي، وفي غضون أسبوعين سنلعب مرة أخرى في ستامفورد بريدج، هذا هو مصدر قلقي الوحيد".

سجل ألفاريز 19 هدفًا لمانشستر سيتي في جميع المسابقات الموسم الماضي، متجاوزًا متوسط أهدافه المتوقعة (xG) البالغ 17.5 هدفًا، كما ساهم أيضًا بـ 13 تمريرة حاسمة، ليحتل المركز الثاني خلف كيفين دي بروين (17).

search