الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

محمد حمدي بدلا من أحمد عيد أمام فرنسا لهذا السبب

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

هيثم موسى

A A

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، يعلن فيه إجراء تبديل إضطراري على تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا، في المباراة المنتظرة التي تجمعهما غدًا الإثنين، في أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس

وتقام مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروباما ستاديوم بمدينة ليون الفرنسية غدًا الإثنين.

وتنطلق المباراة بين منتخبي مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات أولمبياد باريس 2024.

وجاء نص البيان كالتالي

تقرر استبدال أحمد عيد لاعب المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بزميله محمد حمدي فى القائمة الأساسية قبل مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا غدا فى الدور قبل النهائي لدورة الألعاب الأولمبية الجارية فى باريس.

جاء ذلك بعدما أثبتت الأشعة التى أجريت له بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب إصابته بمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة باراجواي فى دور الثمانية.

ويبدأ أحمد عيد برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي. 

بيان اتحاد الكرة 

مشورا منتخب مصر في أولمبياد باريس 

وكان منتخب مصر الأولمبي قد صعد إلى الدور قبل النهائي لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، عقب الفوز على باراجواي بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، بعد 60 عاما من آخر مرة طوكيو 1964.

search