الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

جريليش يقاتل للبقاء في مانشستر سيتي.. تفاصيل

جاك جريليش

جاك جريليش

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن جناح مانشستر سيتي جاك جريليش، حريص على البقاء والقتال من أجل مكانه في تشكيل بيب جوارديولا بعد الحديث عن احتمال رحيله.

ويرغب لاعب فيلا السابق، الاستمرار بالفريق السماوي الأزرق وهو مصمم على القتال من أجل مكانه في التشكيلة الأساسية لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بحسب موقع Football Insider.

وكان جريليش لاعبًا رئيسيًا لجوارديولا في فترة ما قبل الموسم، إذ سجل في تعادل الفريق 2-2 مع برشلونة في الولايات المتحدة، وأشاد جوارديولا بأداء جريليش ضد عمالقة الدوري الإسباني.

ونتيجة لذلك، يُعتقد جريليش أنه قادر على كسب دقائق منتظمة في سيتي الموسم المقبل، على الرغم من أنه قد يغير رأيه مرة أخرى في يناير، إذا لم يتحسن وضعه في اللعب.

وانتقل جريليش إلى مانشستر سيتي قادمًا من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني في عام 2021.

كان جريليش لاعبًا مهمًا في نجاح السيتي في الثلاثية في 2022-23، لكنه تمكن فقط من تسجيل 3 أهداف و3 تمريرات حاسمة في 36 مباراة في موسم 2023-24، إذ عانى أيضًا من الإصابة.

واستبعد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا من قائمة إنجلترا النهائية لكأس أوروبا 2024 تحت قيادة جاريث ساوثجيت.

على الرغم من بقاء 3 سنوات على انتهاء عقد اللاعب الإنجليزي، مع مانشستر سيتي، فقد ورد في وقت سابق أن جريليش كان يفكر في الخروج من الاتحاد في فترة الانتقالات الحالية بسبب الفرص المحدودة التي أتيحت له تحت قيادة جوارديولا.

search