الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:29 ص

العامري الإنسان.. السوشيال ميديا تتحول لـ"دفتر حب"

نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق

نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق

منى الصاوي

A A

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي لدفتر مواساة، ودعوات بالشفاء، وأمنيات صادقة حملها محبين نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العامري فاروق، بعد تعرضه لوعكة صحية "نزيف بالمخ"، دخل على إثرها مستشفى خاص بجراحة المخ والأعصاب بمدينة السادس من أكتوبر.

دفتر مواساة

ونشر العامري فاروق صورة شخصية له على صفحته عبر “فيسبوك”، بتاريخ 5 نوفمبر 2023، تفاعل معها المتابعين بحب واحترام كبيرين.

تعليقات المتابعين على أخر منشور للعامري فاروق بفيس بوك

وعلق الكاتب الصحفي محمود العسقلاني، على صورة العامري، قائلًا: "ألف مليون سلامه عليك معالي الوزير المحترم".

وكتب باسم أشرف عراقي أحد متابعي صفحة العامري، "دائما ليك بصمة كبيرة في كل مكان وزمان، كل التوفيق والنجاح الدائم ليك يا معالي الوزير".

وقال علي محمود: "الوزير الإنسان لم يتوان عن مساعدة أحد.. شفاك الله وعافاك ورفع عنك البلاء".

منشور لأبن شقيق العامري فاروق

الأب الروحي

وكتب جهاد العامري، ابن شقيق العامري فاروق، قائلًا: "الحقيقة أنا مش عارف ابتدي كلامي إزاي وبإيه، أنت ما تعرفش غلاوتك عند الناس عاملة إزاي، كل واحد أعرفه أو معرفوش قعدت معاه في قعدة لما بيعرف اسمي أو تيجي سيرتك في موضوع لازم دايما يتقال فيك شعر وغصب عني بقعد أهز في راسي وخلاص لأني عارف إن الكلام عمره ما هيوصفك أو يوفيك حقك".

وأضاف: "حقيقي أنت ما تعرفش غلاوتك عندنا عاملة إزاي.. ربنا يقومك بالسلامة ويحبب فيك خلقه يا راجل يا أجدع وأطيب واحد في الدنيا دي كلها.. عمي الأول وأبويا الثاني والأول وجد ابني وسند وضهر عيلة العامري والمثل الأعلى والقدوة.. بحبك يا عامري يا فاروق.. دعواتكم بالشفاء".

الوزير الإنسان

ونشر الرياضي محمد مغربي، عبر “فيسبوك” صورة تجمعه بالعامري، وعلق قائلًا: "محدش هيفهم معنى كلامي إلا اللي عاش وعاشر العامري فاروق.. عامري مش مجرد صديق أو صاحب أو حتى أخ.. عامري كان دايما الضهر وقت لما تحتاج سند.. وكان الناصح وقت لما تكون محتار.. وكان الإيد اللي تساعد وقت لما تكون محتاج مساعدة.. وكان الدليل وقت لما تكون تايه".

وأضاف: "شخصية مشفتش زيها في حياتي.. وأعتقد مش هشوف زيها.. خلوق ومؤدب ومتدين وكريم وبار بأهله وبكل اللي حواليه.. دايما يرد الاساءة بالحسني وعمره ما يغلط في حد".

وتابع: "العامري ساب سيرة وحب هتفضل موجودة جوه كل واحد فينا لحد آخر يوم في عمرنا كلنا.. ربنا يشفيك ياعامري ويعافيك ويتولاك برحمته هو أحن مننا كلنا عليك".

منشور للرياضي محمد مغربي

دعوات من الحرم

ونشرت صفحة “Egyptian league out of context” على “فيسبوك” صورة للعامري فاروق وهو بملابس الإحرام خلفه الكعبة الشريفة، مصحوبة بتعليق: "لعل خبر العامري فاروق انتشر كي يذكر الناس بالدعاء له لعلي وعسى أن يكون بيننا رجل صالح يستجيب الله منه.. ربنا يقومك بالسلامة يا وزير".

صورة للعامري فاروق بملابس الإحرام ومن خلفه الكعبة

إنجازات

قال أحمد الغامري عبر “فيسبوك”: “ممكن ناس كتير تكون متعرفش أن العامري فاروق 53 سنة فقط.. سنوات كثيرة من البصمات على ملفات في احتفالاتنا اعتقد أهمها أضعف فريق جماعي في الأهلي اللي أصبح يسيطر على لعبته محليا وقاريا.. معاصرة كثير من النجاحات الذهبية للأهلي بتدرج المناصب كل ده خلال 53 سنة فقط.. مسيرة يمكن كتير من الشخصيات في الوسط الرياضي لم يحظوا بجزء منها.. وبيطلعوا يكلمونا في الاعلام عن إنجازاتهم ونجاحاتهم”.

وتابع: “ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة.. ادعو له ربنا يشفيه ويرجعه لأهله أولا قبل كل شيء ثم لكل ما كان جزء منه وافتقده”.

منشور باسم أحمد الغامري يتحدث فيه عن العامري فاروق

تدهور الحالة الصحية

وكانت مصادر من عائلة العامري فاروق كشفت تدهور حالته الصحية، بعدما أصيب بنزيف حاد في المخ مرة أخرى، مشيرة إلى تراجع نبض القلب حيث وصل لـ 40 نبضة في الدقيقة، علما بأن النبض الطبيعي يتراوح بين 60 لـ100 في الدقيقة.

وقالت المصادر لـ“تليجراف مصر”، إن إدارة المستشفى الذي يرقد فيه العامري فاروق، قررت استدعاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وأسرته والمقربين منع العامري، لاطّلاعهم على تطورات الحالة الصحية.

ودخل العامري في أحد المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر في السابع من نوفمبر الماضي، بعدما أصيب بأزمة صحية وأجريت له 5 عمليات جراحية في المخ ووضعه داخل غرفة العناية المركزة بعدما أصيب بغيبوبة تامة وصعوبة سفره للعلاج خارج مصر.

search