السبت، 05 أكتوبر 2024

07:22 م

رئيس الاتحاد الإسباني: نسعى للانتقام من مصر حال تأهلها لنهائي الأولمبياد (خاص)

بيدرو روشا

بيدرو روشا

محمود صبري

A A

أكد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بيدرو روشا، سعادته بالإنجازات التي حققتها الكرة الإسبانية مؤخرًا، وذلك بعد حصول المنتخب الأول على لقب اليورو، وتأهل المنتخب الأولمبي لنهائي أولمبياد باريس.

وضمن المنتخب الأولمبي الإسباني الحصول على ميدالية، بعد التأهل لنهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد الفوز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد في نصف النهائي.

وينتظر المنتخب الإسباني الفائز من مواجهة النصف النهائي الآخر بين مصر وفرنسا.

وقال بيدرو روشا خلال تصريحات خاصة لـ " تليجراف مصر " عقب تأهل إسبانيا لنهائي الأولمبياد لكرة القدم :" سعيد بما وصلنا له، فالتأهل لنهائي الأولمبياد والحصول على بطولة اليورو دليل على هيمنة كرة القدم الإسبانية على تلك الحقبة الزمنية".

وبشأن إمكانية استمرار هيمنة منتخبات إسبانيا على كرة القدم خلال السنوات المقبلة، قال: “نعمل على خطط لتطوير اللاعبين، ولدينا لدينا أجيال وخطة مستقبلة قادرة على صناعة المجد لإسبانيا”.

وعن إمكانية مواجهة منتخب مصر مرة أخرى في نهائي الأولمبياد، خاصة بعد الهزيمة في دور المجموعات قال :" نسعى للإنتقام من مصر إذا تأهلت لنهائي الأولمبياد، فالهزيمة أمام الفراعنة لم تكن صدفة كانت لدينا أخطاء ولاعبو الفراعنة استغلوا ذلك لصالحهم".

كما أثنى على قوة منتخب فرنسا: "فرنسا تمتلك منتخبا قويا، وهنري يستمد القوة من الخبرات بالإضافة إلى الدعم الجماهيري، أعتقد أنه سيكون نهائيا متوازنا على كلا الطرفين".

واختتم بالحديث عن أداء المنتخب المغربي الاستثنائي في البطولة، قائلا: “منتخب المغرب قدم بطولة استثنائية والوصول لتلك المرحلة مستحق”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search