الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

اتحاد الكرة يتمسك بـ ميكالي.. والبرازيلي يفضل مصر على البرتغال

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

هيثم موسى

A A

يدرس اتحاد الكرة بقاء المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، أطول فترة ممكنة مع الفراعنة بعد الإنجاز الذي حققه في أولمبياد باريس 2024. 

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، خلال تصريحات لـ"تليجراف مصر"،  أن هناك إجماعًا داخل "الجبلاية" على تجديد عقد ميكالي مع منتخب مصر الأولمبي، بعد نجاحاته التي قادت الفراعنة إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، والتي جعلته قريبًا من التأهل للمباراة النهائية. 

وكان اتحاد الكرة قد تعاقد مع ميكالي في يوليو 2022، مدة عامين حتى انتهاء أولمبياد باريس 2024.

وقال المصدر، إن ميكالي لديه عروضًا عديدة من أندية برتغالية ويونانية، ولكنه يميل إلى الاستمرار في مصر رفقة المنتخب الأولمبي. 

وأضاف المصدر، أنه من المقرر أن يتم عقد جلسة من قبل مسؤولي اتحاد الكرة مع ميكالي ووكيله، بعد انتهاء أولمبياد باريس 2024، من أجل حسم ملف التجديد. 

مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 

وتعرض منتخب مصر للخسارة أمام فرنسا بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات نصفه نهائي أولمبياد باريس، في موقعة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، قبل أن يحسمها المنتخب الفرنسي في الأشواط الإضافية بتسجيل هدفين. 

واستكمل منتخب مصر المباراة بـ10 لاعبين فقط بعد طرد المدافع عمر فايد، في الدقيقة 90+2 بعد حصوله على الإنذار الثاني. 

مصر والمغرب في أولمبياد باريس 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع المغرب، الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في أولمبياد باريس 2024. 

search