الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

دفنه بالصحراء.. إجراءات عاجلة في واقعة رجل الأعمال والموظف (فيديو)

جثة- أرشيفية

جثة- أرشيفية

أحمد عادل

A A

أمرت جهات التحقيق، بسرعة إجراء تحريات المباحث حول واقعة إنهاء رجل أعمال، حياة موظف ودفن جثته في الصحراء.

كما أمرت، باستخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة زينهم للوقوف على ملابسات الواقعة، وتشريح جثمان المجني عليه، لبيان سبب وفاته وهل يوجد تمثيل بالجثة من عدمه.

وأمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط عمل المتهم بمدينة نصر، لحظة خروج ودخول المجني عليه مع المتهمين، والتحفظ على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأول.

بداية الواقعة، عندما أقدم رجل أعمال شهير، على قتل موظف يعمل لديه، ودفنه بالصحراء بعد اكتشاف الأول قيامه بسرقته في مدينة نصر.

تفاصيل الجريمة البشعة، بدأت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغا من عامل باختفاء ابن شقيقه وعدم عودته للمنزل لعدة أيام، وبعمل التحريات تبين أن الشاب يعمل في شركة خرسانة خاصة برجل أعمال شهير وأنه وراء اختفائه.

كاميرات المراقبة

وبتتبع كاميرات المراقبة، تبين أن آخر ظهور للضحية كان برفقة رجل أعمال ومالك الشركة التي يعمل بها وسائق بذات الشركة، وألقي القبض على المتهمين واعترفا بخطف الضحية لمدينة العبور وقاما بتعذيبه حتى الموت بعد اكتشافهما قيامه بسرقة معدات ومواد أخرى من الشركة.

الطريق الأوسطي

وأضاف المتهمان، أنهما قاما بدفنه بعد وفاته بالصحراء بجوار الطريق الأوسطي، وتم استخراج الجثة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

“سبّاك وسائق توكتوك”

في واقعة أخرى، انتقم “سبّاك” بمساعدة عائلته من شاب أحرق مركبة “توكتوك”، وهجموا عليه في منزله وانهالوا عليه ضربا، قبل أن يطعنه الأول بـ"سكين"

البداية كانت بتلقي اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود أبو بكر، مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، يفيد فيه بمقتل “رمضان. م. س” (29 عامًا) عاطل، مقيم بقرية هوارة عدلان.

شكل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد معتز اللواج، مفتش المباحث الجنائية لمركز الفيوم ومدينة الفيوم الجديدة، ضم المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث مركز الفيوم، والنقيب أحمد وضاح الصاوي، معاون مباحث المركز، تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة.

كشفت التحريات أن خلافًا نشب بين المجني عليه والمتهم “وائل. ك. م”، (شهرته "أبوحديدة"، 27 عامًا، سباك)، بسبب خلافات مالية وتنافسهما في بيع المخدرات.

أوضحت التحريات أن المجني عليه حاول الانتقام من ابن جارهم بإشعال النار في "توكتوك" مملوك لأسرة المتهم، ما أثار غضبهم، وانتهز المتهمون فرصة وجود المجني عليه بمفرده بعد يومين من الواقعة، واعتدوا عليه بالعصي والسكاكين حتى سقط غارقًا في دمائه.

search