الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

بعد حوار شيرين مع "تليجراف مصر".. البشلاوي: "جوهرة يجب حمايتها"

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

علقت الناقدة الفنية خيرية البشلاوي، على حوار الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي أجراه معها "تليجراف مصر"، وكشفت خلاله العديد من الأمور الصادمة بشأن علاقتها بطليقها المطرب حسام حبيب. 
الناقدة الكبيرة قالت في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن شيرين عبد الوهاب موهبة فنية كبيرة، يعتز بها وبتواجدها الساحة الفنية.


جوهرة

البشلاوي وصفت صوت شيرين بـ"الجوهرة"، التي لا بُد أن تحميها وتحافظ عليها من التلف، مؤكدة امتلاكها صوتًا استثنائيًا مميزًا.
وأضافت: “على شيرين التركيز في مسيرتها الغنائية، وأن تبتعد عن أية معوقات تعرقلها عن ذلك خلال الفترة المقبلة”.

بأي ثمن

وعن علاقة شيرين بطليقها حسام حبيب، ذهبت البشلاوي، إلى أن "مسيرة شيرين الفنية لن تكتمل سوى بقطع تلك العلاقة إلى الأبد".
وقالت: "شيرين لا بُد أن تُنهي تلك العلاقة، وإن كلفها ذلك أي ثمن، الله يرزقها البصيرة لتفعل ذلك، وتُكثّف أعمالها الفنية لمواصلة مسيرتها الغنائية المميزة".

علبة مجوهرات شيرين عبد الوهاب

تدمير نفسي وجسدي

تحدثت شيرين مع “تليجراف مصر” بوصفها أمًا وسيدة مصرية لا حيلة لها، عن كوارث مدوية تتعلّق بطليقها حسام حبيب، وفي التفاصيل تكشف لأول مرة سعيه إلى تدميرها نفسيًا وجسديًا، والقضاء عليها وعلى صوتها للأبد، حتى يحصل على كل ما تملك، وذلك وفقًا لحديثها مع رئيس تحرير "تليجراف مصر"، سامي عبد الراضي.

ألبوم جديد

وكشفت عبد الوهاب صدور ألبوم جديد لها بعد 14 يومًا، لكن رغم ذلك فهي لا تزال تعيش في حالة نفسية سيئة لأبعد الحدود، وهي حاليًا لا تتحدث مع جمهورها باسمها ولا بفنها، بل هي إنسانة وسيدة وأم تستغيث حتى تستعيد قواها التي خارت بسبب شخص مريض متسلط، مستغيثة: "ابعدوه عني بقى أنا بتمنى المشكلة تكون رأي عام والناس تقف جنبي، عاوزة أترحم منه وأرجع أعيش مرتاحة في بلدي".

search