الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 ص

شيرين عبد الوهاب لـ"تليجراف مصر": "حسام دمرني وعاوزة أكمل علاجي مع الدكتور نبيل"

شيرين عبد الوهاب وطبيبها نبيل عبد المقصود

شيرين عبد الوهاب وطبيبها نبيل عبد المقصود

داليا أشرف

A A

واصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب كشف حقائق عن طليقها حسام حبيب، الذي قالت عنه إنه مريض نفسي دمرها كليًا رغبة في القضاء عليها وعلى مشوارها الفني لاستفادات مالية، وذلك خلال حوار أجرته معها "تليجراف مصر".

طبيب شيرين عبد الوهاب

شيرين أكدت ضرورة استكمال علاجها مع الطبيب نبيل عبد المقصود، حتى تعود مرة أخرى واقفة على قدميها، وتستعيد قواها التي خارت، قائلة: "أنا بشتكي من كل حاجة فيّا وعاوزة أكمل علاجي مع دكتوري نبيل عبد المقصود".

شيرين عبد الوهاب وطبيبها نبيل عبد المقصود

وتابعت شيرين حديثها عن طبيبها نبيل عبد المقصود: "الدكتور دا ساعدني وواقف جنبي دون أي مقابل مادي، بالعكس كان بيتولى هو كل حاجة كطبيب وأب وصديق هو وأسرته اللي واقفين معايا في محنتي".

شيرين تستغيث بالجمهور

واستنجدت شيرين - لأول مرة- بالدولة والجمهور لإنقاذها من بطش طليقها، حسام حبيب، بصفتها أمًّا وسيدة مصرية لديها ابنتان تريد أن تفك رقابهن من سيطرة طليقها - على حد قولها- ورغم كل ذلك يحاول الظهور دائمًا أمام الجمهور في دور المحبّ لها ولبناتها المهتم بمصلحتها، المظلوم منها ومن أسرتها، لكنها تضطر إلى الصمت أمام تهديده وابتزازه وسيطرته الكاملة على ابنتها، خصوصًا خلال الفترة الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب وطبيبها نبيل عبد المقصود

10 ملايين جنيه

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب، حصل قبل أيام قليلة على مبلغ قدره 10 ملايين جنيه، وفقًا لحديث المحاسب الخاص بها، وأن تلك الأموال من حقه بعد 6 سنوات من العمل معها، قائلة إنه فقط كان يردّ على هاتفها ويساعدها في الصعود إلى المسرح ليس إلا، فحوّلت له آلاف الدولارات نظير ذلك.

كما كذّبت شيرين تصريحات حسام حبيب الذي خرج بها في رمضان الماضي، وقال حينها إنه لم يتقاضَ أي أموال من شيرين، فضلًا عن تهديده لها، ما جعلها امرأة تشعر بالخوف الشديد وهي جالسة في بيتها من أي غدر يمكن أن يقوم به كما اعتاد، لذلك تدخل على الفور طبيبها الدكتور نبيل عبد المقصود وأرسل لها أصدقاءها حتى يمكثوا معها في المنزل خوفًا على حياتها.

search