الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 ص

"علاقة توكسيك" ضرب وسحل وابتزاز.. فضائح شيرين وحسام لا تنتهي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ميرونا سامي

A A

زيجة عمرها 3 أعوام شهدت أزمات لا تنتهي، وما زالت حديث الساحة الفنية والرأي العام.. إنها قصة شيرين وحسام حبيب التي تزداد تعقيدًا كل يوم.

اتهامات متبادلة بين شيرين وحسام حبيب مؤخرًا، جعلت الأخير يهدد باللجوء إلى القضاء لتضرره معنويًا من التشهير به من قبل الفنانة، فيما صعدت الأخيرة الأمر لتطلب تدخل الدولة والجمهور لحمايتها من طليقها، وهو ما أعاد للأذهان أزمات سابقة بين الطرفين بدأت منذ 3 أعوام ولم تنته حتى الآن.

أزمة الطلاق الاول

أعلن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب انفصالهما الأول في نوفمبر 2021، وخرجت شيرين في بيان رسمي، أوضحت خلاله أن الطلاق تم في هدوء ولا وجود لخلافات بينهما، وبعدها بأيام قليلة فوجىء الجمهور بظهور شيرين حليقة الرأس خلال حفل غنائي في أبوظبي، ما أثار غضب بعض الجمهور وحزن البعض الآخر .

أزمة حلاقة الشعر

في مداخلة هاتفية في يوليو عام 2022 مع الإعلامية لميس الحديدي، أعلنت شيرين عبدالوهاب السبب وراء حلاقة شعرها، حيث أكدت أن حسام حبيب هو وراء ذلك التصرف وأن هناك خلاف نشب بينهما أدى إلى دخولها في حالة نفسية قاسية، وتسبب لها في تدهور علاقتها بعائلتها وحينها وجهت اعتذارًا للجمهور .

ابتزاز

كشفت شيرين أيضًا في ذلك الاتصال تفاصيل صادمة خلال فترة زواجها بحسام، مشيرة إلى أنه كان يبتزها بكل الأساليب ويمارس جميع أنواع العنف ضدها من إهانة وضرب وغيره.

علاج شيرين من الإدمان

دخلت شيرين إلى المستشفي للعلاج من الإدمان في بداية نوفمبر 2022، وفي تلك الفترة عاد حبيب للتقرب منها مرة أخرى وتم عقد القران بينهما مرة ثانية في ذات الشهر بعد خروجها من المستشفى.

أزمة الانفصال الثاني

انفصل الثنائي مرة ثانية بعد خلافات بينهما، بينما كانت شيرين عبد الوهاب متواجدة في المملكة العربية السعودية واضطرت للمغادرة من دون حسام بعد حدوث خلافات بينهما.

رغبة والد حسام بزواج من أخرى

تحدث والد حسام حبيب من خلال تسجيلات تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي قال خلالها إنه يريد لنجله الزواج من أخرى، مما أثار ذلك حدوث خلاف كبير بينهما، ورد حسام على ذلك من خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا إن هناك حملة ضد شيرين وهناك من يرغب في تدميرها وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي ويحرصون على عدم عودة حياتها إلى طبيعتها.

ضرب وسحل

بدأت الأزمة الجديدة لـ"شيرين" وطليقها “حسام حبيب” منذ أسابيع، عندما حضرت إلى شقة تستخدم كاستديو ملك لكلاهما بمنطقة التجمع الأول، وطالبت شيرين بحقها في الاستيديو الخاص بتسجيل الأغاني، ثم تطور الأمر إلى مشادة كلامية بينهما، تعدى خلالها ”حبيب" عليها بالأيدي وسحلها وأصابها بجروح قطعية في الرأس وكدمات متفرقة بالجسد.

وتوجهت شيرين إلى قسم شرطة التجمع الأول في الساعة الخامسة فجرًا محررة محضر ضد طليقها “حسام حبيب” اتهمته بالاعتداء عليها وسرقة هاتفها ومبلغ من المال من داخل حقيبتها، ثم انتقلت إلى المستشفى لعمل تقرير طبي بإصابتها.

التقرير الطبي عن حالة شيرين عبدالوهاب

حصل “تليجراف مصر”، على التقرير الطبي الخاص بإصابة المطربة “شيرين عبدالوهاب” على يد طليقها “حسام حبيب”، وكشف عن إصابتها بجرح (3 سم) بالرأس، وتجمع دموي بالعين اليسرى، وسحجات وكدمات بجميع أنحاء الجسم وجروح بالقدمين.

search