الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:12 ص

خلاف على منزل.. تحرك قضائي ضد المتهم بقتل ابن خاله بالقليوبية

المجني عليه إبراهيم مصطفى

المجني عليه إبراهيم مصطفى

القليوبية - أحمد خطاب

A A

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس المتهم بقتل نجل خاله بسلاح أبيض في مشاجرة لخلافات الميراث في منطقة الأربعين التابعة لمركز القناطر الخيرية.
وكشفت تحقيقات النيابة، أن خلافات سابقة جرت بين أسرة المتهم والمجني عليه على ميراث منزل ملك عمهم (متوفى ولديه فتاتان وشاب)، واعترف المتهم في التحقيقات أنه تلقى اتصالًا من والدته بمشاجرة مع ابن خاله وذهب إليه وقام بطعن المجني عليه بسلاح أبيض بسبب خلافات الميراث.

وكانت النيابة قد قررت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بورود إشارة من المستشفى بوصول "إبراهيم محمد مصطفى رمضان" (24 سنة)، سائق توك توك، مذبوح بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، وقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بقيام شاب بالتخلص من ابن خاله مستخدمًا سلاح أبيض، إثر خلافات بينهما على الميراث.
وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب عمرو بدر، معاون رئيس المباحث تم ضبط المتهم ويدعى "محمد م .م .ع" (23 سنة)، عاطل، والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

search