الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:10 ص

"التضامن" تكرم الأسر الفلسطينية المتضررة من عدوان غزة

أثناء التكريم

أثناء التكريم

القليوبية - أحمد خطاب

A A

شارك محافظ القليوبية  أيمن عطية، في احتفالية اليوم التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع جمعية “ثمات” للتنمية والتكافل الاجتماعي لتكريم وإعطاء الهدايا لـ 49 من الأسر المتضررة من أحداث العدوان على غزة، تعبيرًا عن التضامن معهم ودعمًا لهم في تجاوز محنتهم.

وحضر الاحتفال إلى جانب المحافظ، كل من إيمان ريان نائب المحافظ، وإمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ومسؤولي مديرية التضامن الاجتماعي، وممثلي جمعية ثمات، والأسر المكرمة.

دعم مصر لفلسطين

ألقى محافظ القليوبية كلمة أكد خلالها دعم الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالقضية الفلسطينية باعتبارها قضيتنا جميعًا، وستظل مصر تدعمهم حتي يعودوا سالمين إلى بلدهم.

وأشاد المحافظ خلال كلمته بجهود مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية ثمات في تنظيم هذا الحدث، مؤكدًا اهتمام الدولة المصرية بجميع أبنائها، وحرصها على تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة.

وجه المحافظ الشكر للأسر المكرمة على صبرهم وتحملهم، متمنيًا لهم حياة كريمة ومستقبل أفضل.

و أكد محافظ القليوبية أن هذا الاحتفال يأتي تعبيرًا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكيدًا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين المصري والفلسطيني.

search