الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

بعد حوارها مع "تليجراف مصر".. مادلين طبر تدعم شيرين عبدالوهاب

مادلين طبر

مادلين طبر

شيماء رستم_ زياد محمد

A A

أعربت الفنانة مادلين طبر، عن دعمها الشديد لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وكان انفرد "تليجراف مصر"، بحوار مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، لـ رئيس تحرير الموقع، سامي عبد الراضي، واستغاثت خلاله بالدولة لإنقاذها من طليقها حسام حبيب.

أسامح شيرين عبد الوهاب

وقالت مادلين طبر، خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “أنا مستعدة إني أسامح شيرين عبد الوهاب مليون مرة، ونعم سنستجيب لاستغاثتها".

وأضافت "أعلن أنا مادلين طبر أن أذهب معها إلى المنازل التي تهتم بالرعاية في جميع المراحل، وأن أكون إلى جانبها كشقيقتها الكبرى”.

أنا معك

وتابعت “مستعدة أن أساعدها، وأدعو جميع القادرين على إغاثتها أن يفعلوا ذلك، حتى لو على المستوى الحكومي، نعم شيرين لمليون مرة أسامحك، ولمليون مرة أنا معك”.

استغاثة شيرين عبد الوهاب

واستغاثت شيرين عبد الوهاب بالدولة والحكومة المصرية، لإنقاذها من طليقها، إذ قالت، خلال حوارها مع "تليجراف مصر": "أنا دلوقتي مش عايز أبتديها زي كل مرة، أنا عايزة أستنجد بالدولة، الإنسان ده بيبتبزني، وفي ورقة تحويل ليه بـ 10 مليون جنيه، ولسه ليه فلوس كمان، وهو بيقول إن هو بيساعدني في شغلي، وطلع في رمضان وقال أنا مش باخد من شيرين ولا جنيه".

واستكملت "بطالب إنهم يحموني ويحموا عيالي من هذا الشخص، وهو ملوش صفة، والناس بتقول ليه شيرين بترجعله، ولكن ده من التهديدات، وقالي إن الدكتور نبيل اللي بيعالجني هو اللي بيقول كلام وحش، ودكتور نبيل زي والدي، وقعدت عنده في البيت مدة كبيرة قبل كده".

search