الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:04 ص

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. سر لا تعرفه عن "حبه جنة"

شيرين مع حسام حبيب بمشهد من كليب "حبه جنة"

شيرين مع حسام حبيب بمشهد من كليب "حبه جنة"

محمد صالح

A A

في الوقت الذي تعاني فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب، من أزمات عدة مع طليقها المطرب حسام حبيب، يرغب جمهورها في عودة نجمته المفضلة من جديد لمكانتها الطبيعية على الساحة الفنية.


أغنية “حبه جنة”

قبل الأزمة قدمت شيرين، على مدار سنوات عديدة، مجموعة كبيرة من الأغنيات البارزة التي احتلت مكانة في قلوب جمهورها، من بينها أغنية "حبه جنة"، التي طرحتها قبل سنوات عديدة.
الناقد الموسيقي محمد عاشور، روى سرًا عن الأغنية، ربما لا يعرفه الكثيرون من جمهور شيرين، وحيلة استخدمتها الفنانة لتصوير الأغنية.
تصريح عاشور، جاء خلال حلقة برنامجه "اللي إنت ماتعرفوش" حيث قال: “في البداية، قررت شيرين تصوير أغنية أخرى بطريقة الفيديو كليب، ولم تكن أغنية ”حبه جنة" في الحسبان، ولكن بعد النجاح الكبير للأغنية وارتباط الجمهور بها، قررت تصويرها".

اقرأ أيضا: طبيب شيرين عبد الوهاب يطمئن جمهورها: “راجعة بأغاني جديدة”


وأضاف: "تصوير فيديو كليب جديد كان بمثابة تكلفة إضافية فيما يتعلق بالأمور الإنتاجية، لتقرر شيرين مع الشركة المنتجة، استخدام مشاهد من الفيديو كليب الذي تم تصويره لأغنية أخرى، واختيار بعض اللقطات من الكليب لطرحه باعتبارها ضمن أغنية "حبه جنة".

مشاهد رومانسية

شيرين ظهرت في الفيديو كليب بمشاهد رومانسية رفقة طليقها حسام حبيب، وتم تصوير الأغنية في جزيرة "ترييستا" بإيطاليا، وهي بلدة جدة الأخير.

ألبوم "نساي"

أغنية "حبه جنة"، إحدى أغنيات ألبومها الشهير "نساي" الذي طرحته في 2018، وضم العديد من الأغنيات الشهيرة أبرزها "كلام عينيه"، و"تاج على راسك"، و"ياريتها جت"، و"بيصعب عليا".

تدمير نفسي وجسدي

وكانت شيرين، تحدثت في حوار مطول مع رئيس تحرير "تليجراف مصر"، سامي عبد الراضي؛ بوصفها أمًا وسيدة مصرية لا حيلة لها، عن كوارث مدوية تتعلّق بطليقها حسام حبيب، وفي التفاصيل كشفت لأول مرة عن سعيه إلى تدميرها نفسيًا وجسديًا، والقضاء عليها وعلى صوتها للأبد، حتى يحصل على كل ما تملك.

اقرأ أيضا: "المشهد" الإماراتية تستعرض انفراد حوار "تليجراف مصر" مع شيرين عبد الوهاب (فيديو)

search