الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:23 ص

محامي شيرين ردًا على اتهامات "روتانا" بالنصب: العقد انتهى (خاص)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

نفت الإدارة القانونية للمطربة شيرين عبد الوهاب، ارتباط الأخيرة بأي شركة إنتاج، أو وجود ما يمنعها من التعاقد مع شركة إنتاج جديدة. 
وقال مصدر من داخل مكتب  ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن عقد شيرين مع شركة "روتانا" انتهى في العام الماضي، ردًا على إدعاءات الشركة بأن العقد لا يزال ساريًا.


أصبحت حرة 

المصدر أكد أن شيرين أصبحت حُرة بشكل كامل فيما يتعلق بالأمور الإنتاجية، بعد تسوية جميع الأمور مع "روتانا"، وتسلم الشركة مبلغ 8 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي.
وأضاف: “دفعنا الشرط الجزائي، كما أن المدة القانونية للتعاقد انتهت، وجميع الأمور الإنتاجية الخاصة بشيرين تسير بشكل قانوني، ويحق لها التعاقد مع منْ تشاء”.

تفجير الأزمة

الأزمة تفجرت مجددًا بين "روتانا" من جهة، وشيرين من جهة أخرى، بعد الحوار الذي أجراه رئيس تحرير موقع "تليجراف مصر"، سامي عبد الراضي، مع الفنانة، وكشفت خلاله الكثير من التفاصيل المثيرة. 
وأكدت شيرين في الحوار أنها تستعد لطرح أعمال غنائية جديدة في  الفترة المقبلة، من خلال التعاقد مع شركة إنتاج أخرى.

ما الأزمة؟

ترى شركة "روتانا" إنه لا صحة لفسخ تعاقدها مع النجمة الغنائية، وأن الشرط الجزائي الذي دفعته شيرين يتعلق بإخلال التعاقد بينهما، وليس فسخًا العقد.
بينما تؤكد الإدارة القانونية شيرين، أن المدير التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي، عن طريق وكيله محمد حلمي، تسلم شيكًا بـ8 ملايين جنيه، في 18 ديسمبر 2023، حيث ينص محضر التسليم على براءة ذمة شيرين عبد الوهاب.
الأزمة تعود إلى عام 2019، بعدما حركت "روتانا" دعوى قضائية ضد شيرين تلزمها بدفع 10 ملايين جنيه لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.

search