الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

بعد حوارها لـ"تليجراف مصر".. أشرف عبد المنعم يحذر شيرين من هذا الأمر

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

اعتبر الناقد الموسيقي أشرف عبد المنعم، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قطعت مشوارًا فنيًا مميزًا، حققت من خلاله نجومية كبيرة. 
وعلق الناقد الموسيقي الكبير على حوار الفنانة شيرين عبد الوهاب مع "تليجراف مصر"، الذي كشفت خلاله العديد من الأمور الصادمة عن علاقتها بطليقها المطرب حسام حبيب.

طريق النجومية

وقال الناقد أشرف عبد المنعم إن شيرين حققت من النجومية الكثير، وهو ما أكسبها شعبية كبيرة وجعل محبيها بالملايين. 
أضاف: "أنا من محبي شيرين، عليها الحفاظ على ما وصلت إليه من شعبية، عندما تصل إلى تلك النقطة من النجومية، لابد وأن تتعامل بشكل معين، عليك التعامل باعتبارك نجما، وليس مثل الماضي.

الجمهور كلمة السر

واعتبر الناقد الموسيقي الكبير، أن الفنان رأس ماله ليس ماله أو السيارات التي يملكها، ولكن الجمهور، فإذا انفصل الفنان عن جمهوره أصبح بلا قيمة.
وتابع: "على شيرين مراعاة اختلاف الجمهور وتنوع أذواقه، وأن كل فرد منهم يختلف عن الآخر من حيث تلقي أنباء المطربين وأعمالهم الفنية، واصفًا أزمات الفنانة الأخيرة، بالمغامرة القاتلة، وعليها الحذر من ذلك.

استغاثة

وسردت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل مثيرة عن علاقتها بطليقها حسام حيبب في حوار مع رئيس تحرير "تليجراف مصر"، سامي عبد الراضي، أفصحت خلاله لأول مرة عن أسرار الابتزاز الذي يُمارس ضدها من قبل "حبيب"، وأنه يستخدم ابنتها كأداة لتهديدها، بحسب قولها.
شيرين كشفت أنها تتجه هذه المرة باستغاثتها للدولة في مصر، وكذلك لجمهورها الذي صنع مجدها، بعد أن ضاقت بها السُبل ولم تعد قادرة على الاستمرار في معاناة ممتدة منذ أكثر من 6 سنوات، تجرّعت خلالها أصنافا من الألم النفسي والجسدي والمالي، أوصلتها إلى حالة من التدمير النفسي المتعمّد وبفعل فاعل، هو حسام حبيب.

search