الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:08 ص

نقاد ينصحون شيرين: انقذي حياتك بالتصدي بقوة لـ حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح وميرونا سامي

A A

لا تزال أصداء حوار الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي أجراه معها "تليجراف مصر"، تُلقي بأصدائها على الوسط الفني، بسبب التفاصيل المثيرة التي كشفت عنها شيرين. 
وانفرد الموقع بتفاصيل جديدة ومثيرة عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، في اللقاء الذي أجراه رئيس تحرير "تليجراف مصر" سامي عبد الراضي مع النجمة الغنائية. 


ما مصدر قوته؟ 

الناقدة الفنية ماجدة خير الله، ترى أن شيرين عليها أن تنهض من أزمتها، وتتصدى بقوة لكل ما يفعله المطرب حسام حبيب.
وقالت في تصريحات لـ"تليجراف مصر": “عندنا أتابع كل ما يُنشر في هذه الأزمة، أتعجب من شيء واحد.. ما مصدر قوة حسام حبيب ليفعل كل هذ؟”.
وتابعت: "شخصية حسام أضعف من كل هذا، لذلك على شيرين التصدي له والتعامل بقوة لإنقاذ حياتها وبناتها".

التعامل كنجمة

يرى الناقد الفني أحمد سعد الدين، أن الفنانة شيرين عليها التعامل بشكل آخر لتتمكن من التغلب على أزمتها الحالية.
وأضاف: "شيرين نجمة كبيرة، عليها التعامل من هذا المنطلق، وتُقدر حجم موهبتها، وأن تمتلك ثقافة النجوم".
وتابع: "بكل صراحة، تلك الأزمة أصبحت مكررة، نسمع تفاصيل جديدة ومشاجرات بين الثنائي، ولا نعلم أين الحقيقة فيما نرى ونسمع".

أزمة شيرين وحسام حبيب مستمرة

تدمير نفسي وجسدي

تحدثت شيرين مع “تليجراف مصر” بوصفها أمًا وسيدة مصرية لا حيلة لها، عن كوارث مدوية تتعلّق بطليقها حسام حبيب، وفي التفاصيل تكشف لأول مرة سعيه إلى تدميرها نفسيًا وجسديًا، والقضاء عليها وعلى صوتها للأبد، حتى يحصل على كل ما تملك، وذلك وفقًا لحديثها مع رئيس تحرير "تليجراف مصر"، سامي عبد الراضي.

ألبوم جديد

وكشفت عن صدور ألبوم جديد لها بعد 14 يومًا، لكن رغم ذلك فهي لا تزال تعيش في حالة نفسية سيئة لأبعد الحدود، وهي حاليًا لا تتحدث مع جمهورها باسمها ولا بفنها، بل هي إنسانة وسيدة وأم تستغيث حتى تستعيد قواها التي خارت بسبب شخص مريض متسلط، مستغيثة: "ابعدوه عني بقى أنا بتمنى المشكلة تكون رأي عام والناس تقف جنبي، عاوزة أترحم منه وأرجع أعيش مرتاحة في بلدي".

search