الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:40 ص

"المشهد" الإماراتية تستعرض انفراد حوار "تليجراف مصر" مع شيرين عبد الوهاب (فيديو)

مداخلة هاتفية للكاتب الصحفي سامي عبد الراضي على قناة المشهد

مداخلة هاتفية للكاتب الصحفي سامي عبد الراضي على قناة المشهد

داليا أشرف

A A

استعرضت قناة “المشهد" الإماراتية، انفراد "تليجراف مصر"، بحوار مع النجمة الكبيرة شيرين عبد الوهاب مع الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، والذي تضمن كشف حقائق وأسرار مثيرة خرجت بها شيرين لأول مرة، لتكشف بها الوجه الآخر لطليقها حسام حبيب.

حوار شيرين عبد الوهاب

واستضاف مقدم برنامج المشهد تاغ، خليل جمال، الصحفي سامي عبد الراضي، للحديث عن حوار شيرين معه، والذي بدأ حديثه بوصف الحالة النفسية التي تعيشها الفنانة حاليًا، بسبب أفعال حسام حبيب، فضلًا عن الرد على معظم الأسئلة التي تدور في أذهان الجمهور حول علاقة الثنائي.

مداخلة هاتفية للكاتب الصحفي سامي عبد الراضي على قناة المشهد

وقال عبد الراضي عن شيرين عبد الوهاب، إنها تعيش في حالة نفسية سيئة ومتأخرة جدًا، ولا أحد يدرك ما تمر به، فهي في حالة مزاجية تصل إلى حد الاكتئاب الشديد الذي جعلها تتحدث عن الموت بين الحين والآخر.

وأضاف رئيس تحرير "تليجراف مصر"، أن حسام حبيب لم يقف عند الاستيلاء على بعض أموالها بل واستهدف ابنتها هنا، البالغة من العمر 13 عامًا، وتعيش مرحلة المراهقة، لكنه نجح في السيطرة عليها بالكلام المعسول – على حد قول الفنانة - كما استطاع أن يجعلها تكره أمها وأبيها وأهلها بالكامل.

مداخلة هاتفية للكاتب الصحفي سامي عبد الراضي على قناة المشهد

أزمة شيرين وحسام

"حسام سمّم حياة شيرين واستولى على الكثير من أموالها".. بهذه العبارة وصف عبد الراضي جزءًا من المشاكل التي تمر بها شيرين وعلاقتها مع حبيب، ورغم ذلك يرى أن منشور شقيقها معبِّر جدًا عمّا يدور في قرارة نفس الجمهور حينما يرى شيرين وحسام على الساحة الإعلامية في كل مرة.

وأضاف عبد الراضي: "في جمهور تعاطف بالفعل مع شيرين ومع أزمتها لكن في كتير نفسهم يوصلوا لنهاية المسلسل اللي بقى بايخ.. عاوزين يوصلوا للحلقة 30.. واللي لازم فيها شيرين تكون أخدت قرار الابتعاد عن حسام واستكمال علاجها حتى لو هتسافر برا مصر".

مداخلة هاتفية للكاتب الصحفي سامي عبد الراضي على قناة المشهد

ووصف عبد الراضي شيرين بأنها “صوت مصر العظيم وأنقى الخامات الموجودة منذ زمن”، مضيفًا: “لا بُد أن تقرّر بنفسها أن تعود لجمهورها مرة أخرى وتقف على قدميها من جديد”.

وردًا على سؤال “لماذا تعود شيرين لحسام في كل مرة رغم الأذى النفسي والجسدي الذي تتلقاه منه؟”، قال عبد الراضي إن شيرين أخبرته أن قلبها ضعيف وطيب الفطرة، وأنها لن تتحمل أن يصل شخص إلى السجن بسببها، وهذا ما جعلها  تتنازل عن المحضر الذي تحرره ضد حسام في كل مرة.

مداخلة هاتفية للكاتب الصحفي سامي عبد الراضي على قناة المشهد

وفيما يخص انفراد “تليجراف مصر” بحوار مع شيرين عبد الوهاب، أكد عبد الراضي أن الأولى كانت ترغب في الحديث عمّا بقلبها، وتجد متنفسًا تتحدّث عنده عما تتعرض إليه، لذلك طلبت دعم الجمهور والحكومة والدولة وكذلك المجلس القومي للأمومة والطفولة، التدخل لحمايتها هي وبناتها من حسام حبيب.

وأكد عبد الراضي، أن ما نُشر عبر "تليجراف مصر" هو جزء من حديث شيرين، فهناك بقية لحديثها تقتضي الأمانة الصحفية أن يتغاضى عنه بناء على طلبها، فهي تحدثت بكل ما في نفسها دون أي تحكم، ولكن في النهاية نُشر ما تريده هي بالفعل.

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب، قد رد على حوارها مع “تليجراف مصر” عبر منشور له بموقع “فيسبوك”، قال فيه: “يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف دا كفاية بقى أقسم بالله قرفنا، والناس قرفت واشمأزت منكم أنتم أقذر قصة عرفتها البشرية والله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم إنتم الاثنين”.

search