الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:24 ص

طليق أيتن عامر: "بقالي سنة محروم من أولادي"

آيتن عامر وطليقها

آيتن عامر وطليقها

ندى إبراهيم

A A

أثار مدير التصوير محمد عز العرب، طليق الفنانة أيتن عامر، الجدل مرة أخرى، عبر منشور على حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، تحدث فيه عن “آخر مرة رأي فيها أولاده”.

ونشر عز العرب عبر إنستجرام، صورة شهادة من واقع جدول محكمة الشيخ زايد، بتاريخ 24 يوليو 2023، معلقا: "آخر يوم شوفت فيه أولادي". 

محمد عز العرب على إنستجرام 

 

وكان عز العرب هاجم طليقته قبل أيام، بسبب عدم قدرته على رؤية أولاده، ثم علق على أحد المتابعين، بانفعال، قائلا: "يعني وأنت بتكلم ابنك، تسمع واحدة من الخالات اللي بتدعي العقل وإنها بتفهم في الأصول، بتقول لبنتك: هو أخوكِ مبيسلمش عليّ له؟ ويرد الولد بخوف: بكلم بابا، فيتقفل الصوت، وتشوفه بيعيط، ويقول لك: أنا هقفل، ويتعمل لك بلوكات على كل وسائل الاتصال بولادك، وتقول لي: أهدا؟".


إعلان الطلاق

وكانت الفنانة أيتن عامر أعلنت طلاقها من عز العرب، منذ عامين، بعد قصة حب كبيرة، ثم كثرت أخبار عن دعاوى قضائية بينهما، بررتها آيتن بقولها إنها لم تبدأ بالهجوم، ودائما هي في مرحلة الدفاع فقط.

مساحة احترام

وأكدت أيتن عامر، أن هناك مساحة احترام بينها وبين طليقها رغم وجود قضايا بينهما، وعند سؤالها كم عدد القضايا بينكما؛ أجابت مازحة: "مبعدش يا جيمي". 

 

أيتن عامر تؤجل طرح أغنية "إفراج"

وقررت أيتن عامر تأجيل طرح أغنيتها الجديدة "إفراج" -والتي كان من المقرر طرحها الخميس الماضي عبر منصة يوتيوب- مدة أسبوع، حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة الذين لقوا حتفهم إثر حادث على طريق الضبعة، ليتم طرح الأغنية 8 أغسطس الجاري.

search