الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

75 ألف جنيه.. زيادة أسعار سيارات شيري تيجو 8 برو موديل 2024

شيري تيجو 8 برو موديل 2024

شيري تيجو 8 برو موديل 2024

إسلام عزام

A A

كشفت مجموعة "جي بي غبور أوتو"، وكيل علامة “شيري” في مصر، عن زيادة أسعار سيارات شيري تيجو 8 برو موديل 2024 بقيمة تتراوح بين 70 إلى 75 ألف جنيه.

مواصفات سيارة "شيري تيجو 8 برو" 

تعد سيارة “تيجو 8 برو” من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV ذات السبع مقاعد، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي تيربو بقوة 197 «حصان» مع عزم أقصى للدوران 290 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات من طراز DCT.

مواصفات الأمان

دعمت طرازات شيري تيجو 8 برو بالعديد من وسائل الأمن والسلامة؛ من بينها «وسائد هوائية وستائرية للمقاعد الأمامية وجانبية- فرامل مانعة للانغلاق وتوزيع إلكتروني للفرامل- نظام الثبات الإلكتروني- خاصية برنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات- فرامل يد إلكترونية إضافة إلى تعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكتروني».

وتقدم السيارة بمجموعة من التجهيزات، ومن أبرزها: نظام مراقبة ضغط الإطارات، جهاز تحذير المسافة الخلفية مع كاميرا للرؤية الخلفية بتقنية 360 درجة، جهاز تحذير المسافة الأمامية، مرآة داخلية ذاتية التعتيم، خاصية مراقبة النقاط العمياء مع القدرة على تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامي.

كما جهزت السيارة بخاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ مع خاصية التنبيه عند الرجوع للخلف، التنبيه عند فتح الأبواب، التحذير عند الخروج من الحارة المرورية.

بالإضافة إلى الحفاظ علي القيادة فى المسار، مرايات كهربائية الضبط، مصابيح أمامية بإضاءة LED، مصابيح خلفية LED، إشارات جانبية بالمرايات LED، مفتاح ذكى مع إمكانية فتح وغلق السيارة دون مفتاح، إمكانية إدارة المحرك عن بُعد، وزجاج فاميه خلفي، حساس إضاءة أتوماتيك مع مثبت سرعة، فتح صندوق الأمتعة كهربائيًّا بفتحة سقف بانوراما، وجنوط رياضية 18 بوصة. 

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي يضم: شاحن هوائي للهاتف، شاشة وسائط 12.3 بوصة مع خاصية عرض الهاتف على الشاشة، وشاشة عدادات 12.3 بوصة، وعجلة قيادة متعددة المهام وبلوتوث، إمكانية تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًّا.

سعر سيارة  "شيري تيجو 8 برو" 

الفئةالسعر القديمالسعر الجديد
Comfortمليون و500 ألف جنيه مليون و570 ألف جنيه 
Luxuryمليون و600 ألف جنيه مليون و675 ألف جنيه 
FLAGSHIPمليون و700 ألف جنيه مليون و775 ألف جنيه 
search