الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:51 ص

في العرض الخاص لفيلمها.. بليك لايفلي تتحرش بزوجها أمام الكاميرات

بليك لايفلي وزوجها ريان رينولدز

بليك لايفلي وزوجها ريان رينولدز

ندى إبراهيم

A A

شهدت السجادة الحمراء مشهدا لافتاً خلال العرض الخاص لفيلم "It Ends With Us" في نيويورك، حيث قامت الفنانة الأمريكية بليك لايفلي بتصرف جريء تجاه زوجها النجم ريان رينولدز، بينما كانت تمر من خلفه، إذا لم تتردد في الإمساك بمؤخرته أمام الجمهور والكاميرات.

وليست المرة الأولي الذي يتبادل الزوجان فيها اللمسات الطريفة أمام الجمهور، حيث أصبح هذا الأمر جزءًا من تقاليدهما، خاصة خلال المناسبات مثل أعياد الميلاد.

بليك لايفلي وزوجها 

فيلم “It Ends With Us”

الفيلم الذي تشارك في بطولته بليك لايفلي من إخراج وجستن بالدوني، إلى جانب جيني سليت، يروي قصة امرأة تبتعد عن عائلتها بحثاً عن بداية جديدة وتحقيق حلمها بعيداً عن ماضيها المؤلم، لكن الأمور تتعقد عندما تقع في حب رجل يعيد إلى حياتها الصدمة السابقة.

بليك لايفلي وريان رينولدز

العرض الخاص لفيلم ريان رينولدز

قبل أسبوعين، حضرت بليك لايفلي العرض الخاص لفيلم زوجها "Deadpool & Wolverine"، حيث تميزت برفقة عارضة الأزياء جيجي حديد، وقد تألقت الثنائي باللونين الأحمر والأزرق، في إشارة واضحة إلى شخصيات ديدبول وولفرين من الفيلم.

بليك لايفلي وريان رينولدز

نجاح فيلم "Deadpool & Wolverine"

حقق فيلم "Deadpool & Wolverine" رقماً قياسياً في شباك التذاكر، متجاوزاً 800 مليون دولار على مستوى العالم، ليصبح بذلك الفيلم الأكثر تحقيقاً للإيرادات ضمن تصنيف R، متفوقاً على فيلم "Passion of the Christ".

search