الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

مدربًا لا لاعبا.. كرم جابر ينافس على الأولمبياد

كرم جابر

كرم جابر

ناريمان ياسر

A A

أعلن بطل المصارعة الأولمبي كرم جابر، دخوله عالم التدريب، لاستعادة الامجاد المصرية خلال منافسات أولمبياد باريس.

ونشر كرم جابر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله على كل شيء، بإذن الله هكون في مجال التدريب بمثل مكاني كلاعب أولمبي، ولا أتكاسل، ولكني أسير بقوة حينما أريد، وأحب ان أعمل، فأصارع واجتهد وأسعى إلى قمة الوصول فيما أحب".

وتابع: "والله أنا شايف بالفعل عندنا أبطال كتير، وبالسهل يكونوا أولمبيين، كل دورة أولمبية وخاصة أتكلم عن المصارعة في مصر، كل الاحترام والتقدير  لكل شخص ماسك منصب، أو في مجال التدريب أو الإدارة، بعيد عن اللعب كلهم، ومفيش حد محطوط في مكانه، مش تقصير في الشخص، لا بالعكس عندنا سوء اختيار الشخص في المكان المناسب.

وفي ذات الوقت أعلن كرم جابر، عدم المشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس، والمقرر إقامتها مارس المقبل في الإسكندرية.

وتواصل جابر مع مسئولي اتحاد المصارعة وأبلغهم قراره بعدم المشاركة في منافسات البطولة، وبالتالي فقد فرصة التأهل لأولمبياد باريس 2024.

سبب الانسحاب

وتعرض كرم جابر لإصابة حرمته من المشاركة في تجارب اختيار عناصر المنتخب استعدادا للبطولة الأفريقية، وهو ما حرمه من استكمال مسيرته نحو التأهل لأولمبياد باريس 2024.

وكان جابر أعلن منذ فترة عودته مجددا من الاعتزال ورغبته في خوض منافسات بطولة أفريقيا المقبلة من أجل حجز تذكرة التأهل لأولمبياد باريس.

مسيرة حافلة

ويمتلك كرم جابر صاحب الـ44 عاما، سجلا مميزا من الإنجازات لعل أبرزها الفوز بذهبية أولمبياد أثينا 2004، وفضية أولمبياد لندن 2012.

وتوج كرم جابر بطل المصارعة الأولمبي، بالمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات 88 كجم ببطولة العالم للرواد، في اليونان، في إنجاز تاريخي جديد للبطل المصري.

search