الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:11 ص

سامح الصريطي: أثق في فوز الأهلي بالدوري 44.. وأحب "حمزة علاء"

سامح الصريطي

سامح الصريطي

سعد نبيل

A A

قال الفنان سامح الصريطي، إنه يثق في حسم النادي الأهلي لقب الدوري للمرة 44 في تاريخه، من خلال جمع “نقطة واحدة” ضد سموحة مساء اليوم.

أضاف الصريطي، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي يقدم مردودًا جيدا مع الأهلي، وخطف الأنظار إليه منذ مشاركته الأولى مع "الشياطين الحمر".

جيل سيصنع الفرحة للمصرين

تطرق الفنان للحديث عن مباراة منتخب مصر ضد المغربي على الميدالية البرونزية بأوليمبياد باريس، متمنيًا فوز “الفراعنة”، مضيفا، “المنتخب يقدم مردودًا جيدًا خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية، وهو ما يبشر بأن هناك جيل قادم لإسعاد المصريين مستقبلا”.

أبدى الصريطي إعجابه الشديد بمستوى حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي حمزة علاء، أيضا مدافعه الأيسر كريم الدبيس، مؤكدًا أن الثنائي سيكون لهما دور كبير مع المنتخب الأول.

ميكالى صنع جيلا واعدًا 

أشاد بمستوى الثنائي محمود صابر، وإبراهيم عادل، ووصفهما بـ"الأوراق الرابحة" في وصول الفراعنة إلى أدوار متقدمة بأولمبياد باريس، فضلا عن  المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالى، الذي استطاع تكوين جيل واعد على الرغم من الظروف الصعبة التي واجهها قبل دخول المنافسات.

مشوار منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس

كان تعادل منتخب مصر في أولى مبارياته في دور المجموعات مع نظيره الدومنيكان، ثم نجح في الفوز على أوزباكستان في الجولة الثانية، وأخيرًا حقق فوزًا مثيرًا على إسبانيا ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط.

ومع بلوغه الدور ربع النهائي، حقق انتصارًا تاريخيًا على منتخب باراجواي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، قبل أن يخسر أمام فرنسا بثلاثة أهداف لهدف في نصف نهائي أولمبياد باريس.

وسجل لاعبو منتخبنا الوطني 5 أهداف فيما تلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

search