السبت، 05 أكتوبر 2024

05:17 م

مجوهرات وذهب.. سرقة مطرب شعبي في المنيا

سرقة مطرب شعبي - صورة موضوعية

سرقة مطرب شعبي - صورة موضوعية

أحمد نور الدين

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، مرتكبي واقعة سرقة مشغولات ذهبية من مطرب شعبي بمحافظة المنيا.

ضباط مزيفون 

وكان مطرب شعبي تقدم ببلاغ لقسم شرطة أول المنيا، يفيد تعرضه لسرقة مجوهرات ومشغولات ذهبية حال استقلاله وصديقه سيارة ملاكي.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات البلاغ، وتبين أنه حال استقلاله وصديقه سيارة ملاكي "مستأجرة" قيادة سائق، متجهين لبيع كمية من المشغولات الذهبية، وحال سيرهما بدائرة القسم استوقفتهما سيارة "ميكروباص" يستقلها 4 أشخاص مجهولين مدعين أنهم رجال شرطة واصطحبوه وبحوزته المشغولات الذهبية المشار إليها داخل الميكروباص.

سرقة مجوهرات المطرب 

وتوجه الضباط المزيفون بالمطرب الشعبي إلى أحد الطرق بدائرة قسم شرطة ثان المنيا واستولوا على المصوغات منه، وأنزلوه عقب ذلك ثم لاذوا بالهرب، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص لـ4 منهم معلومات جنائية، ومن بينهم سائق السيارة "المستأجرة" مرافق المجني عليه.

ضبط العصابة

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بالاشتراك مع سائق السيارة المستأجرة على ارتكاب الواقعة باستخدام السيارتين المشار إليهما وقد تم ضبطهما، كما أقروا ببيع المشغولات لمالك محل مصوغات ذهبية.

وتم بإرشادهم ضبط مبلغًا من المال حصيلة بيع المشغولات الذهبية المستولى عليها من المجنى عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، كما طلبت جهات التحقيق، تحريات المباحث حول الواقعة لوقوف على ملابساتها.  

search