الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

700 ألف دولار تبقى على باتشيكو فى بيراميدز

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز

أحمد علاء

A A

على الرغم من النتائج السلبية الأخيرة لنادي بيراميدز، تسبب بقاء المدير الفنى البرتغالى جايمي باتشيكو، على رأس القيادة الفنية للفريق السماوى حتى الآن في اثارة العديد من علامات الاستفهام .

 مصادر داخل بيراميدز كشفت عن بعض تفاصيل عقد باتشيكو مع بيراميدز ووجود بند يجبر إدارة النادي على منح المدير الفني مستحقاته كاملة وذلك حال الرحيل في أي وقت عن الفريق، وستكون إدارة بيراميدز مجبرة على صرف باقي عقد المدرب لنهاية الموسم الحالي، ويحصل المدير الفنى على راتب 120 ألف دولار شهريا، بما يعني أنه سيتقاضى ما يزيد عن ٧٠٠ ألف دولار حال فسخ التعاقد ، ويسعى مسئولو بيراميدز حل الأمر وديا مع المدرب .

ويواصل فريق نادي بيراميدز تدريباته اليومية بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، ومواجهة فاركو في إطار دور المجموعات. 

ويحل فاركو ضيفا على بيراميدز في الخامسة من مساء غدا الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة في نسختها الثالثة.

ويواصل عبد الله السعيد قائد الفريق وإبراهيم عادل ومحمود مرعي التدريبات التأهيلية مع الجهاز الطبي استعدادا للمشاركة مجددا مع الفريق بصورة طبيعية.

search