الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 ص

تين هاج يكشف غيابات مانشستر يونايتد أمام السيتي

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

قال المدير الفني لفريق مانشستر  يونايتد الإنجليزي إيريك تين هاج، إن فريقه ربما يفتقد لعدة مدافعين رئيسيين خلال مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي في استاد ويمبلي السبت المقبل، في افتتاح الموسم الكروي الإنجليزي لكرة القدم.

سيغيب اللاعب الجديد ليني يورو عن الملاعب مدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في القدم، كما تعرض زميله في قلب الدفاع ويل فيش لإصابة في الأربطة خلال مباراة ودية ضد ليفربول.

وعبر المدرب الهولندي أيضًا عن عدم اليقين بشأن مدى توفر هاري ماجواير وفيكتور ليندلوف والظهيرين آرون وان بيساكا ولوكي شاو.

موقف ماجواير وليندلوف

وقال تين هاج خلال تصريحات صحفية "غاب هاري ماجواير عن المباراة أمام ليفربول، كان إجراء احترازيًا لكنه لا يزال محل استفهام بشأن مباراة السبت".

وأضاف"لذلك علينا التدريب، وعلينا أن نرى عما إذا كان لائقًا بما يكفي ليكون متاحًا أم لا " .

وتابع "فيكتور ليندلوف لعب لكنه أيضًا علامة استفهام وكذلك وان بيساكا، ولوك شاو كلاهما علامات استفهام، علينا تقييمهما غدًا الجمعة".

شكوك مارتينيز 

وأشار تين هاج إلى أن الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز قد يكون خيارًا دفاعيًا لكنه لم يحدد مواعيد عودة اللاعبين الذين انضموا للتشكيلة متأخرًا بسبب الالتزامات الدولية.

وأضاف "هذا يعتمد على أساس فردي وكل لاعب لديه خلفية مختلفة".

وتابع "لذا، سنقوم بتقييم كل فرد على حدة واتخاذ القرار بشأن عما إذا كان سيبدأ المباراة، أو سيدخل من مقاعد البدلاء أو لا يلعب".

هوجلوند ضمن الغيابات 

سيغيب المهاجم راسموس هوجلوند عن المباراة بسبب الإصابة، ما يفتح الباب أمام جوشوا زيركزي للمشاركة لأول مرة مع يونايتد بعد أقل من شهر من انضمامه من نادي بولونيا الإيطالي.

وفاز مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي حامل اللقب 2-1 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مايو الماضي بأداء مثير للإعجاب.

search