السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 م

تصنيع المعدات الطبية.. تفاصيل تعاون مصري أمريكي

وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين

وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين

عبدالمجيد عبدالله

A A

ناقش وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، والدكتور Alf Barry رئيس مجلس إدارة شركة “Ultra Med Corp” الأمريكية ووفد مرافق له، التعاون المشترك بين الجانبين.

وبحث الجانبان، إمكانية التعاون المشترك، في مجال تجميع وتصنيع المعدات الطبية الخفيفة في مصر، وذلك بمقر شركة حلوان لمحركات الديزل (مصنع 909 الحربي) التابعة لوزارة الإنتاج الحربي.

ولفت محمد صلاح، إلى أن الوزارة تسعى لعقد شراكات تعاونية إستراتيجية تساهم في سد احتياجات السوق من مختلف المنتجات التي تخدم المواطنين، مؤكدا حرص وزارة الإنتاج الحربي وشركاتها ووحداتها التابعة، والتعاون مع القطاع الخاص المحلي والعالمي في مجالات التصنيع المختلفة تماشيًا مع التوجه العام للدولة وتحقيق سياستها الرامية إلى تطوير وتطويع القدرات والإمكانيات التصنيعية والفنية والتكنولوجية المتاحة بما يدعم استراتيجيات التنمية المستدامة من خلال الاعتماد على قدرات التصنيع المحلية بأيد مصرية وبأعلى معايير الجودة العالمية.

واستعرض وزير الدولة للإنتاج الحربي، الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والفنية بشركات الإنتاج الحربي، لافتا إلى اهتمام وزارة الإنتاج الحربي بربط المستثمرين المصريين بوطنهم الأم وتعظيم الاستفادة من جهود وخبرات أبناء مصر بالخارج لدعم جهود التنمية الشاملة والمستدامة بمصر.

وقال المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، إن الوزارة تسعى من خلال إسهاماتها في تنفيذ المشروعات القومية والتنموية بالدولة إلى دفع عجلة الإنتاج والتنمية بالدولة للأمام، وذلك بالاستفادة بما تمتلكه الجهات التابعة للوزارة من إمكانيات تصنيعية وخبرات بشرية وبنية تحتية على أعلى مستوى.

وأعرب الدكتور Alf Barry رئيس مجلس إدارة شركة “Ultra Med Corp” الأمريكية، عن سعادته بعقد هذا اللقاء، لافتا إلى أنه من المصريين العاملين بالخارج بمجال المعدات الطبية وإدارة المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أن “Ultra Med Corp” هي شركة عاملة في مجال إدارة المستشفيات وهي من أكبر شركات تقديم خدمات إدارة المستشفيات والمنظومة الطبية في أمريكا.

وصرح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر، بأن وزارة الإنتاج الحربي تحرص على زيادة تعميق التصنيع المحلي عن طريق التكامل بين القطاع العام والخاص في مجالات التصنيع المختلفة لتنفيذ العديد من المشروعات القومية والتنموية الكبرى بما يدعم استراتيجيات التنمية الشاملة والمستدامة بالدولة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search