الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:04 ص

مجوهرات ومليونا جنيه مع 3 "لصوص" بالقاهرة

سرقة مجوهرات

سرقة مجوهرات

حبيبة عاشور

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة، عن 3 وقائع سرقة منها، الاستيلاء على مجوهرات وجهاز لاب توب و2 مليون جنيه، في القاهرة الجديدة والجمالية والساحل.

تفاصيل تلك الوقائع كشفتها مديرية أمن القاهرة، في بيان رسمي لها، حيث تم ضبط عاملة، متهمة بسرقة مصوغات ذهبية من داخل شقة بمنطقة التجمع الأول، واعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن المسروقات، لدى اثنين من تجار المصوغات الذهبية، كانا يعرفان بأنها مسروقة، مما أدى للقبض عليهما، وإعادة المسروقات.

جريمة الجمالية

وأوضح البيان تفاصيل الواقعة الثانية، حيث أسفرت الجهود عن ضبط عاطل، بمنطقة شرطة الجمالية، وبحوزته جهاز تابلت، ومبلغ مالي، حال قيامه بعرض التابلت للبيع بثمن لا يتناسب وقيمته الحقيقية، وبمواجهته اعترف بسرقتها من 3 أشخاص بأسلوب “المغافلة”.

وفي الواقعة الثالثة، كشفت أجهزة الأمن عن سقوط سائق في منطقة قسم شرطة الساحل، لقيامه بسرقة 2 مليون جنيه من داخل شقة رب عمله، وتم العثور على المبلغ المالى في مسكنه.

تحرر المحاضر اللازمة حيال كل واقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي واقعة أخرى، ضبطت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، تشكيلا عصابيا بتهمة سرقة المواشي في الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

البداية عندما، تبلغ لمركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة من مزارع مقيم بدائرة المركز، أنه حال تواجده أمام حظيرة الماشية ملكه الكائنة بدائرة المركز فوجئ بحضور 4 مُلثمين وبحوزتهم بندقية آلية وقاموا بتوثيقه وسرقة 3 رؤوس ماشية ولاذوا بالفرار.

أسفرت الجهود بمشاركة قطاع الأمن العام عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة 6 أشخاص “لـ2 منهم معلومات جنائية” وبحوزتهم بندقية آلية فرد محلى وعدد من الطلقات سيارة ربع نقل- سيارة ملاكي، واعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام السيارتين والسلاحين المضبوطين بحوزتهم وأرشدوا عن المسروقات بحظيرة ماشية ملك أحدهم.

search