الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:26 ص

عشرات الوفيات والإصابات في حادث تصادم مروع بطريق الفيوم

حادث تصادم

حادث تصادم

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 12 آخرون، في حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

بداية الحادث عندما تلقى مدير أمن الجيزة، اللواء سامح الحميلي، إخطارا من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، يفيد مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين في حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي.

تصريح الدفن

وأمرت النيابة العامة، بنقل الجثامين إلى المستشفى، لحين إصدار قرار بتصريح الدفن واستلام ذوي المتوفين للجثمان.

وفي حادث آخر، شهد طريق "كفر داود - السادات" بمحافظة المنوفية، أمس الخميس، حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأتوبيس، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى السادات المركزي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق كفر داود - السادات، مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة 8 أشخاص بسحجات وكدمات وجروح متفرقة.

وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى السادات المركزي.

نتائج التحريات

أوضحت التحريات الأولية للفريق البحث الجنائي أن سبب الحادث يعود إلى تهور السائقين وقياداتهما بسرعة زائدة، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة.

تم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وجرى إزالة آثار الحادث وإعادة فتح الطريق لتيسير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search