الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

جوارديولا يُلمح لرحيل مهاجم السيتي جوليان ألفاريز

جوارديولا وألفاريز

جوارديولا وألفاريز

محمود صبري

A A

لمّح المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، إلى إمكانية رحيل المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفيةفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أن مانشستر سيتي وافق على بيع ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد في صفقة قياسية للنادي، ومن المتوقع أن يدفع النادي الإسباني 81.5 مليون جنيه إسترليني.

شارك ألفاريز في 54 مباراة في جميع المسابقات مع السيتيزن في الموسم الماضي، أكثر من أي لاعب آخر، على الرغم من أن 15 من تلك المباريات كانت بديلاً.

ومع ذلك، في أثناء وجوده مع الأرجنتين في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس، أعرب عن إحباطه من قلة وقت اللعب في المباريات الكبرى مع سيتي، حيث غالبًا ما كان يفتقد مكانًا لصالح إيرلينج هالاند.

وأوضح جوارديولا بعد تلك التعليقات، أنه كان حريصًا على محاولة الإبقاء على ألفاريز في النادي، لكنه الآن نقل إليه تمنياته الطيبة قبل خروجه المتوقع.

جوارديولا يُلمح برحيل ألفاريز 

وقال جوارديولا قبل مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدرع الخيرية: "أولاً وقبل كل شيء، أود أن أعرب عن امتناني لجوليان، لقد فزنا بكل شيء، وكان مساهمته هائلة".

أضاف، "لقد كان محبوبًا بشكل لا يصدق من قبل الفريق بسبب سلوكه، ولكن إذا أراد الرحيل، وخوض تحدٍ جديد - أتليتكو نادٍ كبير - فلا بأس بذلك، نتمنى له التوفيق".

وتابع "لقد تعلمت منه الكثير، وآمل أن يتمكن من العثور على ما كان يبحث عنه " .

استمر، “لا أعرف السبب، قال لي إنه يريد تحديًا جديدًا، ويشعر أن هذا ما يحتاج إليه، في الموسم الماضي لعب كثيرًا، في بعض اللحظات مع إيرلينج، لكنني أفهم أنه لم يلعب في لحظات معينة”.

اختتم، "لقد قلت للنادي عدة مرات، في النهاية، النادي هو صاحب القرار النهائي، ولكنني أقول إن العقود يمكن فسخها، إذا لم تكن سعيدًا، فلماذا تكون هنا؟، إنه يعتقد أن فترته هنا يجب أن تنتهي، لذا حسنًا، توصل الناديان إلى اتفاق وهذا كل شيء".

search