الجمعة، 02 أغسطس 2024

02:02 م

الفوتوشوب يفضح أكذوبة "خصر" إلهام شاهين

إلهام شاهين

إلهام شاهين

مي فهمي

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

في أحدث ظهور لها، حضرت الفنانة إلهام شاهين حفل توزيع جوائز "ساويرس الثقافية"، وسلمت إحدى الجوائز للمشاركين في المسابقة.

وأطلت إلهام شاهين ببلوفر وبنطلون جلد من اللون البني، وما لفت الأنظار هو عدم نحافتها وتحديد "خصرها" كما يظهر في صورها على صفحتها الرسمية بموقع وتطبيق "إنستجرام".

وبحسب متخصصين في برامج تعديل الصور، رجحوا أن الظهور الأخير لإلهام شاهين واضح فيه استخدام برنامج "الفوتوشوب"، لتحديد جسمها لتظهرأكثر نحافة، وبالأخصّ عند منطقة البطن والخصر والصدر والرجلين، وهو ما بدا جليًّا بمقارنة الإطلالة الأخيرة مع نظيرتها السابقة. 

وكشفت الفنانة إلهام شاهين، في تصريحات سابقة خاصة لـ"تليجراف مصر"، أسباب ظهورها بنحافة شديدة في الصور التي نشرتها أخيرا أثناء رحلتها في موناكو.

قالت إلهام شاهين إن "كل ما في الأمر أنني خضعت لـ(ريجيم قاسٍ)، وفقدت بعض الوزن، ولم أجرِ أي شيء آخر، فعندما يزيد وزني أرتدي ملابس فضفاضة وواسعة، وعندما ينقص أرتدي ملابس ضيقة، لعدم وجود (ديفوهات) بالجسم".

وتعرضت إلهام شاهين لموجة من الانتقادات على الصور التي نشرتها أثناء وجودها قبل أيام في موناكو، واتهمها البعض بإجراء تعديلات على الصور لتظهر بقوام نحيف، واتهمها آخرون بإجراء عملية تكميم أو تجميل ولذا ظهرت بهذا الشكل.

وانتقلت إلهام من حضور مهرجان الأمل السينمائي الدولي بموناكو إلى حضور مهرجان الجونة السينمائي لتلحق بالأيام الأخيرة من عُمر نسخته السادسة.

وتعد قصة مسلسل "ألفريدو" إحدى قصص مسلسل “55 مشكلة حب”، هي آخر الأعمال التي عُرضت أخيرًا لإلهام شاهين، وحققت نجاحًا كبيرًا للغاية وقت عرضه، واستطاع تصدّر محركات البحث المختلفة وقت عرضه عبر منصة “WATCH IT”، وأيضًا قناة ON وON دراما الفضائية.

والمسلسل شارك في بطولته أحمد فهمي وندى موسى وإنجي كيوان وإيمان السيد وأمير شاهين وعابد عناني وعمر شرقي وسيف زهران ومحسن صبري وإيمان السيد. والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

search