الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:09 ص

رجل يهز تركيا بـ6 طلقات في رأس زوجته بالشارع (فيديو)

الزوج قبل إطلاق النار على زوجته بثواني

الزوج قبل إطلاق النار على زوجته بثواني

تيمور السيد

A A

شهدت منطقة أرناؤوط كوي في إسطنبول حادثة مأساوية، حيث أطلق شخص الرصاص على رأس زوجته في الشارع أمام أعين المارة، بعد مشادة كلامية بينهما.

الحادث وقع في شارع تاسولوك محليسي، حيث كان الزوجان، هارون، 40 عامًا، وسيربيل، 35 عامًا، يمران بمرحلة طلاق استمرت عامين.

رعاية الأطفال

وحسب وسائل إعلام تركية، اندلعت المشاجرة بين الزوجين عندما عبّرت سيربيل عن رغبتها في عدم رعاية الأطفال، مما أدى إلى تصاعد الأمور بشكل سريع. 

الزوجة

خلال الشجار، أطلق هارون النار على زوجته، مما أسفر عن مقتلها في الحال. وشهد الحادث عدد من سكان المنطقة الذين صدموا من بشاعته.

بعد الإبلاغ عن الحادث، هرعت قوات الشرطة والطواقم الطبية إلى موقع الحادث، وعند وصولهم، وجدوا "هارون. ج" بجانب جثة زوجته حاملًا مسدس. 

أبلغته الشرطة عبر مكبر الصوت بضرورة الاستسلام، وبعد فترة من التوتر، ألقى هارون سلاحه واستسلم.

https://www.ahaber.com.tr/video/iframe/yasam-videolari/istanbul-arnavutkoyde-vahset-esini-sokak-ortasinda-basindan-vurdu-o-anlar-kamerada?autoplay=false

وأفادت الطواقم الطبية، بأن سيربيل فارقت الحياة بسبب إصابتها الخطيرة. 

وقال هارون أثناء التحقيق، إنه كان في مرحلة الطلاق منذ عامين، وإنه أطلق النار على زوجته بعد مشادة حول مسؤوليات رعاية الأطفال. 

وقال أحد الجيران، فيض الله كاتميرليكايا، إن الحادث كان مرعبا، حيث رأوا هارون وهو يحمل المسدس ولم يسمح لأحد بالاقتراب منه. 

وأضاف أنه شعر بالرعب عندما أدرك خطورة الوضع، حيث كان هناك الكثير من الناس في الشارع.

تحقيقات موسعة

أوضح شاهد آخر، أورهان جونجور، أنه كان في شرفته عندما شهد الحادث، حيث أطلق هارون النار على زوجته مرتين، وبعد أن سقطت على الأرض، أطلق النار عليها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن هارون كان ينوي توجيه السلاح إلى نفسه لكنه لم يجرؤ على ذلك.

تجري السلطات حاليا تحقيقا في الحادث، حيث تم تسجيل اللحظات المأساوية عبر كاميرات الهواتف المحمولة لأحد المواطنين. 

search