الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:07 ص

أنشيلوتي: أكره مواجهة أتلتيكو مدريد.. وبرشلونة منافس عظيم

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

محمود موسى

A A

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، مشيرًا إلى صعوبة مواجهتهم دائمًا.

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "نريد أن نحاول تحقيق أقصى استفادة من ذلك لتحقيق الفوز، نحن نواجه أتلتيكو مدريد. علينا أن نضع في اعتبارنا أنهم ألحقوا بنا هزيمة في المباراة الأخيرة، إنهم فريق تنافسي وسيكون الأمر صعبًا. للتغلب عليهم".

وأضاف “لقد واجهنا أتلتيكو مدريد وسنلعب هذه المباراة، شخصيًا، لا أحب اللعب ضدهم حقًا، من الصعب مواجهة أتلتيكو مدريد. أعتقد أن لديهم نفس الشيء".

وعن العلاقة مع سيميوني، قال"إنها علاقة احترامن لقد تحدثنا عدة مرات ونعرف بعضنا البعض، نحن نحترم بعضنا البعض، نحن جيران، في بعض الأحيان نرى بعضنا البعض".

وعن فالفيردي، قال “فالفيردي لاعب متكامل للغاية، يمكنك لعب كرة القدم بعدة طرق، لقد فعل ذلك كجناح مثلما فعل عندما فزنا بالدوري أو يمكنه القيام بذلك كمحور، كما يفعل الآن”.

وتابع “من الصعب جدًا العثور على لاعب مثل هذا في السوق، أعتقد أنه لا يزال بإمكانه التحسن إذا غير شخصيته، هذا المظهر من التواضع جيد بطريقة ما، ولكن في بعض الأحيان وجود بعض الغطرسة يجعلك أقوى”.

وأكمل “أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وألاحظ أن سيميوني يشعر أيضًا بنفس الشعور، سيميوني هو المدرب المثالي لأتلتيكو مدريد”.

وأشار "أعتقد أنه يمكن تحسين تقنية الفيديو، يجب أن تكون بمثابة دعم للحكام، لكن لا يمكن اتخاذ القرار من خلالهم، يجب أن يكون التواصل حاضرًا دائمًا".

وعن برشلونة، قال “برشلونة فريق تنافس الآن وفي الماضي، لقد فزنا في المباريات ضدهم وقد هزمونا، لقد كانوا دائمًا منافسًا عظيمًا وسيظلون كذلك دائمًا”.

وأتم "إنه في كامل تركيزه، لقد لعب في إنجلترا وإيطاليا، لديه شخصية إنه لاعب متشائم، لأنه يعتقد أن شيئًا سيئًا يمكن أن يحدث في المباراة".

search