الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

عرقلة موراتا الشهيرة؟.. فالفيردي: سأفعلها مرة أخرى من أجل الفريق

لاعب ريال مدريد فالفيردي أثناء عرقلة مهاجم أتلتيكو مدريد موراتا

لاعب ريال مدريد فالفيردي أثناء عرقلة مهاجم أتلتيكو مدريد موراتا

محمود موسى

A A

تحدث لاعب ريال مدريد فيديريكو فالفيردي، عن حماس لاعبي الفريق قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 وقال اللاعب الأوروجوياني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن متحمسون للغاية، إنه لقب آخر وديربي آخر، إنها مباراة جميلة لإظهار قدرتنا على المنافسة على العديد من الألقاب هذا الموسم، ونحن سعداء بالمنافسة في كأس السوبر مرة أخرى”.

وعن عرقلة موراتا الشهيرة في عام 2020، قال فالفيردي: “لا أتذكر هذه الخطوة، ولكن هذا اللقب، كان أمرًا مميزًا الفوز بلقب آخر مع ريال مدريد والاحتفال مع زملائي في الفريق وأبي وزوجتي وأطفالي، هذا النادي يطالبك بالفوز بالألقاب”.

وتابع: “بالطبع سأفعلها، عندما يكون ذلك لصالح الفريق، إذا كنا متقدمين بنتيجة 3-0 ولم يكن لذلك أي معنى فلن أفعل ذلك، لكن في تلك المباراة كنا نتعادل ونقاتل من أجل اللقب، سأفعل ذلك مرة أخرى من أجل زملائي ومن أجل الفريق، عليك أن تقدم كل ما لديك من أجل الفريق”.

وأردف فالفيردي: “أعتقد أنه كان هناك الكثير من التقدم في السعودية بعد اللاعبين الذين أتوا إلى هنا، على سبيل المثال، كريستيانو، الذي بدأ كل هذا، إنه يظهر ما يريدون القيام به، ومن المهم أن يكون لديهم لاعبين بهذه الجودة”.

وواصل: "من الرائع دائمًا التنافس والقتال على الألقاب مع ريال مدريد، هناك أشخاص يعتقدون أن كأس السوبر يجب أن تقام في إسبانيا، نحن لا نهتم، نحن هنا فقط لنأتي ونلعب ونأمل في الفوز باللقب وإسعاد جماهيرنا بالفوز بالألقاب، نحاول دائمًا المساهمة بكل ما نستطيع ونكون متحدين كفريق واحد للفوز بكأس السوبر”.

وختم فالفيردي بالقول: “أعتقد أنه يمكنني إضافة شيء ما في أي مكان في الملعب، كان من الممكن أن أسجل المزيد من الأهداف مثل الموسم الماضي، لكني أتأقلم مع المكان الذي يضعني فيه المدرب، أنا مثل طفل، سأفعل كل ما يطلبه مني مدربي”.

search