الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:30 ص

سامي عبد الراضي عن حادث أحمد فتوح: جسد أمين الشرطة انشطر نصفين

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي

جاسم حسن

A A

كشف الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير "تليجراف مصر"، تفاصيل حادث لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، والمتهم بدهس أمين شرطة على طريق العلمين، والتسبب فيه وفاته.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامجها "مصر جديدة"، أوضح عبد الراضي أن الحادث وقع في الثانية صباحًا، عندما فتوح يقود سيارته بسرعة زائدة على طريق العملين في الساحل الشمالي، وبصحبته زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي، وتفاجأ بأمين الشرطة على الطريق، وصدمه بعد محاولات لتفاديه.

قال عبد الراضي، إن التقرير الطبي بين أن جثمان أمين الشرطة انشطر إلى نصفين جراء الحادث، وتناثرت أجزاء من جسده على سيارة أحمد فتوح وجانبي الطريق، مضيفا أن فرق الإسعاف نقلت الأشلاء إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

أضاف أنه في إجراء استدلالي أولي، سحبت عينة من بول اللاعب أحمد فتوح بمستشفى العلمين في مطروح، وجاءت نتيجتها إيجابية لتعاطي مخدر “الحشيش”، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه تهمتي تعاطي مواد مخدرة، والقيادة تحت تأثير المخدر، والقتل الخطأ لـ أمين الشرطة.

اختتم رئيس تحرير "تليجراف مصر"، أن تجديد حبس اللاعب أحمد فتوح لمدة 15 يومًا يتوقف على التقارير الفنية الصادرة عن الإدارة العامة للمرور، بعد فحص الحالة الفنية للسيارة المتحفظ عليها، بالإضافة إلى تقرير المعامل الكيماوية عن عينة تعاطي اللاعب للمواد المخدرة.
 

search